تقارير صحفية تكشف موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

تقارير صحفية تكشف موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

أشارت تقارير صحفية إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، حدد بالفعل موعد إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وبحسب التقارير الصحفية سيتم إعادة المباراة يوم 24 أكتوبر الجاري، وفي هذه الحالة لن يتعارض موعد المباراة، مع لقاء القمة بين الزمالك وغريمه التقليدي الأهلي المحدد له يوم 19 من الشهر ذاته.

 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي قررت إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، على أن يتم الإعلان رسمياً عن الموعد الجديد بعد الاتفاق مع مسئولي الزمالك وجينيراسيون فوت، ومسئولي الاتحادين المصري والسنغالي والجهات الأمنية في مصر، على الموعد الجديد.

وكانت الأنباء الأولية أشارت إلى إقامة اللقاء خلال الفترة من 15 إلى 20 أكتوبر الجاري، خاصة أن الاتحاد الإفريقي أعلن من قبل عن موعد مباريات دور الـ 32 مكرر لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي ستقام أحد أيام 25 أو 26 أو 27 أكتوبر الجاري.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر الوطني مرتبط بلقاء ودي مع بتسوانا، يوم 14 من شهر أكتوبر الجاري، ويتواجد خمسة لاعبين من الزمالك في معسكر الفراعنة، بالإضافة إلى ثنائي بمنتخب تونس، ورباعي بالمنتخب الأولمبي.

إغلاق