كارتيرون يمنح ثنائي الزمالك راحة من المران الجماعي

كارتيرون يمنح ثنائي الزمالك راحة من المران الجماعي

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ثنائي الفريق الأبيض يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد عبدالغني راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب النادي اليوم الأثنين.

 

وتواجد الثنائي في مقر نادي الزمالك بشكل طبيعي، ولكن اكتفا بخوض فقرة تأهيل خفيفة بجيم النادي للتغلب على حالة الإجهاد والإرهاق التي تنتابهما بعد مشاركتهما في لقاء طنطا الأخير بالكامل.

وكان الزمالك فاز على طنطا أمس الأحد في لقاء الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة نجح الفارس الأبيض في خطف نقاطها الثلاث في الدقائق الأخيرة، واستضافها ستاد غزل المحلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبي يوم الجمعة المقبل الموافق 10 يناير 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يمتلك الفريق الأبيض 4 نقاط في رصيده، في حين يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة برصيد 7 نقاط، ويحتل أول أغسطس الأنجولي المركز الثالث برصيد نقطتين ويأتي زيسكو في المركز الأخير برصيد نقطتين أيضاً.

إغلاق