موعد مباراة الرجاء الرياضي ضد أمازولو في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرجاء الرياضي ضد أمازولو في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرجاء الرياضي ضد أمازولو في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة .. في ملحمة كروية جديدة، يحل نادي الرجاء الرياضي المغربي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي فريق أمازولو الجنوب إفريقي. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في المجموعة؛ بثلاثة نقاط جديدة، وخاصةً؛ صاحب الأرض.

موعد مباراة الرجاء الرياضي ضد أمازولو في دوري أبطال إفريقيا

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أقوى المباريات النارية والمصيرية، التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يستضيف فيها نادي أمازولو الجنوب إفريقي غريمه القوي الرجاء الرياضي المغربي؛ على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم. وقد اَستقر الكاف على خوض هذا اللقاء يوم غداً الجمعة؛ المُوافق 18 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة الرجاء الرياضي ضد أمازولو في دوري أبطال إفريقيا

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء المواجهة النارية. التي سوف تجمع بين الرجاء الرياضي المغربي وأمازولو الجنوب إفريقي في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

موقف الفريقين في المجموعة الثالثة قبل انطلاق هذه المواجهة

تعتبر هذه المواجهة هي واحدة من أقوى المواجهات التي سوف تشهدها الجولة الخامسة في دور المجموعات. وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الانتصار؛ لتحقيق هدف معين. ويحتاج الرجاء من هذا اللقاء إلى الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً؛ ليتمكن من حسم بطاقة التأهل مباشرةً إلى الدور الربع نهائي، بغض النظر عن المباراة الأخيرة في البطولة.

وسوف يتم تحديد صعوده في المرتبة الأولى أو الثانية؛ بعد إنتهاء مباريات الجولة الأخيرة. أما في حالة تعادله؛ فإنه سوف يحتاج في هذه الحالة إلى الفوز في اللقاء الأخير.

وعلى الجانب الآخر، يطمح الفريق الجنوب إفريقي في تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ للتساوي مع الرجاء في عدد النقاط؛ برصيد تسعة نقاط لكلاً منهما. ومن ثم، يحتاج إلى الفوز في آخر لقاء؛ ليضمن التأهل بصورة رسمية. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في هزيمة وفاق سطيف أو تعادله أمام حوريا الغيني؛ ليتمكن من التفوق عليه.

ترتيب المجموعة الثانية قبل مواجهات الجولة الخامسة

اَشتعلت المنافسة في المجموعة الثانية؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الرابعة. وأَصبحت الأربعة فرق تملك أمل الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي، وخاصةً؛ في ظل اقتراب عدد النقاط بينهما.

ولكن، نَجح الرجاء المغربي في التربع على صدارة المجموعة؛ برصيد تسعة نقاط؛ بعد أن حَقق الفوز في ثلاث مواجهات. وتَعرض للخسارة في مباراة واحدة، فيما، جَاء وفاق سطيف الجزائري في المرتبة الثانية مباشرةً؛ برصيد ستة نقاط؛ من خسارتين وانتصارين.

وقد تَساوى في ذلك مع أمازولو الجنوب إفريقي، ولكن، تَفوق عليه بفارق عدد الأهداف. ووَقع حوريا الغيني في المرتبة الرابعة؛ برصيد ثلاث نقاط؛ من خلال فوز وحيد وثلاثة هزائم.

ترتيب المجموعة الثانية

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في دور المجموعات

في افتتاح مباريات دور المجموعات؛ من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا. تَقابل الفريق المغربي مع غريمه القوي الفريق الجنوب إفريقي؛ على ملعب الأول، وفي وسط جمهوره الضخم. وقد نَجح الرجاء خلال هذا اللقاء في تحقيق الانتصار، وحصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة. وذلك؛ بعد أن اَنتهت المباراة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي ضد أمازولو

أَعلنت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية خلال الساعات القليلة الماضية عبر صفحتها الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي عن إذاعة اللقاء المرتقب. الذي سوف يجمع بين كلاً من الرجاء الرياضي المغربي وأمازولو الجنوب إفريقي فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports HD 3. كما يمكنكم متابعة كافة أحداث اللقاء بالكامل، مع نقل تغطية حصرية له لحظة بلحظة؛ من خلال موقعنا الرياضي المتميز؛ كورة أون.

مباراة الرجاء الرياضي ضد أمازولو

إغلاق