من يعوض غيابات الأهلي في دوري الأبطال

من يعوض غيابات الأهلي في دوري الأبطال

تعرض النادي الأهلي لخسارة ثلاثة لاعبين من صفوفه خلال مبارا ة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الزمالك بعد أن أكدت المسحة الطبية الخاصة بالكاف إصابتهم بفيروس كورونا.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة الثلاثي أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة بفيروس كورونا المستجد في المسحت التي خضع لها اللاعبون أمس من قبل الاتحاد الإفريقي.

أليو ديانج

وهو لاعب أساسي في تشكيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وأحد أعمدة خط الوسط في النادي الأهلي لكن يعوض غياب المالي في تشكيل الأهلي حمدي فتحي لاعب خط وسط النادي الأهلي والنتخب الوطني الذي شكل ثنائية قوية جوار السولية في تشكيل موسيماني.

وليد سليمان

خلال الفترة الأخيرة غاب الحاوي عن التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر لكنه شكل بديل مثالي على دكة بدلاء النادي الأهلي عند الحاجة للاستعانة بخدماته لكن دكة بدلاء النادي الأهلي يوجد عليها بدائل أخرى يمكن الاستعانة بهم مثل أحمد الشيخ ووجيرالدو دا كوستا

صالح جمعة

صابع ألعاب الأهلي هو الثالث في غيابات الفريق لكنه غياب غير مؤثر على صفوف الأحمر بسبب استبعاده لفترة طويلة من تشكيل الأهلي ولم يدخل في حسابات المدير الفني الجنوب إفريقي ولا مع المدير الفني السابق رينيه فايلر

إقرأ أيضاً

تعرف علي رسالة وليد سليمان للاعبي الأهلي

إغلاق