مواعيد مباريات الزمالك في بطولة دوري الأبطال

مواعيد مباريات الزمالك في بطولة دوري الأبطال

يخوض اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراته الرابعة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يلتقي مع زيسكو يونايتد الزامبي على ستاد السلام الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

وكان الزمالك تقابل في أول ثلاث جولات مع مازيمبي وأول أغسطس وزيسكو على الترتيب، حيث خسر من الأول في الكونغو بثلاثية نظيفة، ثم فاز على الثاني بالقاهرة بهدفين نظيفين، قبل أن يتعادل في لقائه الثالث مع زيسكو بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بزامبيا.

قبل أن يخوض الزمالك مباراته الرابعة في دور المجموعات، يدخل الفريق الأبيض لقاء زيسكو محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعهم من 3 مباريات، ويأتي مازيمبي الكونغولي في صدارة جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ثم زيسكو يونايتد وأول أغسطس في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل فريق.

وإليكم جدول مباريات الزمالك بالكامل في بطولة إفريقيا، بداية من لقاء اليوم أمام زيسكو وحتى الانتهاء من دور المجموعات وحسم موقفه من الاستمرار في الأدوار التالية من عدمه:

الجولة الرابعة: الزمالك x زيسكو يونايتد الزامبي

10 يناير 2020 في القاهرة

الجولة الخامسة: الزمالك × مازيمبي الكونغولي

25 يناير 2020 في القاهرة

الجولة السادسة: أول أغسطس الأنجولي × الزمالك

1 فبراير 2020 في أنجولا

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلن أيضاً عن مواعيد مباريات الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي جاءت كالتالي:

ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا 28 أو 29 فبراير

إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا 6 أو 7 مارس

ذهاب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 1 أو 2 مايو

إياب نصف النهائى لبطولة دوري أبطال إفريقيا 8 أو 9 مايو

نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 29 مايو 2020.

إغلاق