موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للأجواء الإفريقية من جديد، حيث يستعد لخوض مباراته المقبلة أمام فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة في ظل النتائج الرائعة التي يحققها المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز، ونجاحه في تصدر جدول ترتيب البطولة المحلية بعد خوض 8 مباريات فقط حتى الآن، برصيد 24 نقطة.

ويأمل الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر، في مواصلة الانتصارات الإفريقية بعد أن فاز الأهلي في مباراته الإفريقية الأخيرة على الهلال السوداني في الجولة الثانية، بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبلاتينيوم يوم السبت المقبل الموافق 28 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد السلام الدولي.
ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبطل زيمبابوي بشكل حصري على قنوات بين سبورتس، التي تمتلك حقوق إذاعة مباريات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

ويتصدر النجم الساحلي التونسي جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني ثم الأهلي في المركز الثالث بنفس الرصيد 3 نقاط، بينما يتذيل فريق بلاتينيوم المجموعة بدون رصيد.

ولم ينجح فريق بلاتينيوم في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال المواجهتين السابقتين في دور المجموعات، حيث خسر على ملعبه من النجم الساحلي، وخسر أيضاً في الجولة الثانية أمام الهلال السوداني على ملعب الأخير بهدفين مقابل هدف.

ويحتاج بطل زيمبابوي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في مباراته المقبلة، وإلا سيفقد كل آماله في الصعود للدور التالي من البطولة الإفريقية.

إغلاق