موعد مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يستضيف فريق زيسكو يونايتد الزامبي بالقاهرة.

 

وتقام مباراة الزمالك وبطل زامبيا على ستاد السلام الدولي، وهو الاستاد الذي تقام عليه مباريات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من قبل عن موعد مباراة الزمالك وزيسكو، حيث تحدد لها يوم الجمعة المقبل 10 يناير 2020، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتعتبر هذه هي المواجهة الثانية بين الزمالك وزيسكو يونايتد في أقل من شهر، حيث تقابل الفريقين في الجولة الماضية وتحديداً يوم 28 من شهر ديسمبر الماضي، في اللقاء الذي استضافه ملعب ليفي موانا واسا بمدينة ندولا الزامبية، وانتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة1/1.

يدخل الزمالك مباراة زيسكو في الجولة الربعة محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يمتلك الفريق الأبيض في جعبته 4 نقاط جمعهم من 3 مباريات.

ويأتي فريق مازيمبي الكونغولي في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما يحتل زيسكو يونايتد المركز الثالث وأول أغسطس المركز الرابع، حيث يمتلك كلاً منهما نقطتين فقط.

 

 

إغلاق