نتيجة مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

حقق فريق الكرة الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري فوزا غاليا على مازيمبي الكونغولي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب 5 يوليو في الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

وبتلك النتيجة يرفع فريق شباب بلوزداد الجزائري رصيده إلى النقطة السادسة في وصافة جدول الترتيب فيما تجمد رصيد مازيمبي عند نقطتين في المركز الأخير بالمجموعة، ويتصدر صن داونز برصيد 13 نقطة فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وبتلك النتيجة يودع مازيمبي دوري أبطال إفريقيا رسميا من دور المجموعات.

وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي وسط سيطرة من فريق شباب بلوزداد الجزائري على الكرة دون خطورة أو فعالية على مرمى مازيمبي.

وفي الدقيقة 84 يسجل أمير سعيود نجم شباب بلوزداد هدف المباراة الأول، ثم سجل بشو يوسف الهدف الثاني بالدقيقة 86 لصالح فريق شباب بلوزداد الجزائري.

وحاول مازيمبي التعويض في الدقائق الأخيرة عن طريق الضغط الهجومي ولكن دفاع فريق شباب بلوزداد الجزائري كان في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

وكان فريق الهلال السوداني تعادل مع صن داونز سلبيا اليوم في إطار منافسات المجموعة ذاتها.

وفي الجولة السادسة يواجه فريق مازيمبي نظيره الهلال السوداني في الكونغو فيما يستضيف فريق صن داونز نظيره شباب بلوزداد الجزائري.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يعلق على مباراة الأهلي أمام المريخ

إغلاق