نهضة بركان يطالب الكاف بمواجهة الأهلي في قطر أو دولة محايدة ويرفض القاهرة

نهضة بركان يطالب الكاف بمواجهة الأهلي في قطر أو دولة محايدة ويرفض القاهرة
مشاهدة مباراة نهضة بركان واتحاد بن قردان
https://h.koraon.com/?p=316778
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

أبدى مسؤولو نادي نهضة بركان المغربي، رفضهم لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي بالقاهرة، وهو ما أعلنه كتابي الحسين المتحدث الإعلامي باسم النادي المغربي.

وقال الحسين خلال تصريحات تلفزيونية أن نهضة بركان متمسك بخوض مباراة السوبر خارج القاهرة، كما كان الأمر محدد من قبل من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف“.

وتابع الحسين تصريحاته قائلاً إن الاتحاد الإفريقي لم يبلغهم حتى هذه اللحظات بموعد مباراة السوبر الإفريقي، مشيراً إلى أن ناديه متمسك بخوض المباراة في دولة قطر كما كان محدد لها من قبل.

وشدد المتحدث الإعلامي لنادي نهضة بركان قائلاً إنه في حالة تعثر إقامة لقاء السوبر في قطر، فالنادي المغربي يتمسك بإقامة اللقاء على أرض محايدة وذلك للحفاظ على تكافؤ الفرص بين الفريقين في المنافسة على اللقب.

وكانت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري، أعلنت في وقت سابق عن إقامة السوبر الإفريقي في القاهرة يوم 10 ديسمبر المقبل.

وفاز الأهلي منذ بضعة أيام على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بهدفين مقابل هدف واحد، ليلتقي الفريق الأحمر مع نظيره نهضة بركان في السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضاً

مفاجأة – مرتضى منصور يحق له العودة إلى رئاسة نادي الزمالك من جديد