أرسنال يتعادل مع بنفيكا فى الدورى الأوروبي

أرسنال يتعادل مع بنفيكا فى الدورى الأوروبي
آرسنال وبنفيكا
https://h.koraon.com/?p=378225
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

حقق فريق أرسنال الإنجليزي والمحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، تعادلاً إيجابياً مع نظيره ومضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 1/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب أولمبيكو. وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدوري الاوروبي اليوروباليج، لموسم 2020/2021.

 

ولم يستطع فريق أرسنال الإنجليزي فى تحقيق الفوز على نظيره البرتغالي، ليظل فى انتظار وترقب مباراة الإياب بين الطرفين لمعرفه من سيتمكن من التأهل إلى دور 16 من بطولة الدوري الاوروبي اليورباليج.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وتحقيق الفوز.

ولم يستطع أى الطرفين من تسجيل هدف التقدم وسط محاولات عديدة على استحياء خشية تلقي الهدف الأول وتعقيد المباراة فى بدايتها.

لينتهي الشوط الأول بين كلا من فريق أرسنال الإنجليزي ونظيره ومضيفه فريق بنفيكا البرتغالي ، بالتعادل السلبي.

وفى الشوط الثاني، بدأ الفريق الإنجليزي بقوة ورغبة فى خطف هدف يجعله يشعر بالاطمئنان فى لقاء الإياب ولكن تصدى الفريق البرتغالي لجميع محاولات الجانرز فى التسجيل.

وفى الدقيقة 55 افتتح فريق بنفيكا البرتغالي التسجيل بالهدف الأول للاعب بيزى عن طريق ركلة جزاء، ليعلن عن أول أهداف الفريق البرتغالي وأول اهداف اللقاء.

ثم تعادل الجانرز سريعاً فى الدقيقة 57 عن طريق اللاعب ساكا لتعود المباراة إلى نقطة البداية من جديد والتعادل بين الفريقين.

ولم يستطع أى طرف من الفريقين فى تسجيل هدف التقدم فى الوقت القاتل، لينتهي شوط اللقاء الثاني والمباراة بين كلا من فريق أرسنال الإنجليزي ونظيره فريق بنفيكا البرتغالي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وستكون مباراة الاياب بين الطرفين فى يوم الخميس الموافق 25 فبراير المقبل على ملعب الجانزر على ملعب “الامارات”. فى تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساءً.

إقرأ ايضًا:

أهداف مباراة بنفيكا وآرسنال اليوم في الدوري الأوروبي