التشكيل المتوقع لفريق أرسنال ضد بنفيكا فى الدورى الأوروبي

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال ضد بنفيكا فى الدورى الأوروبي
مباراة أرسنال ووست هام يونايتد
https://h.koraon.com/?p=381904
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

يستضيف فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره فريق بنفيكا البرتغالي، غداً الخميس الموافق 25 فبراير 2021، فى مباراة على ملعب “كارايسكاكيس” فى أثينا فى اليونان ، بدلاً من ملعب الجانزر”الإمارات”.

 

وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا، وذلك فى مباراة فى تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء.

وذلك فى قمة نارية ومثيرة فى مباراة ضمن إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق أرسنال اللقاء بروح معنوية عالية وظروف أفضل من الفريق البرتغالي فى الوصول إلى دور 16 من مسابقة الدوري الأوروبي وضمان الاستمرار في المسابقة نحو اللقب.

وقد خاض الجانزر مباراة الذهاب من دور الـ32 من الدوري الأوروبي “يوروبا ليج ” ضد بنفيكا في مدينة روما الايطالية بسبب قيود السفر المفروضة في البرتغال على القادمين من بريطانيا نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وقد نجح الجانرز فى فرض التعادل فى مباراة الذهاب خارج أرضه، وسجل هدف ذهبياً فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث لن يحتاج أرسنال سوى التعادل بدون أهداف لضمان التأهل.

وتعد هذه البطولة هى أهم فرصة للاسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، حيث أن فوزه باللقب سيمنحه بطاقة المشاركة في دوري الأبطال للموسم المقبل.

ويأمل رفقاء الدولى المصري محمد النني المحترف بصفوف فريق أرسنال الإنجليزي، من تحقيق الفوز غداً على نظيره البرتغالي وضمان التأهل رسمياً إلى دور 16 من البطولة.

ومن المتوقع أن يبدأ أرسنال اللقاء كالتالي:

حارس المرمى: لينو.

خط الدفاع: ماجلايس – تييرني – ديفيد لويز وسواريس.

خط الوسط: تشاكا – سيبايوس – اوباميانج – سميث رو – نيكولاس بيبي.

وفى الهجوم: اليكساندر لاكازيت.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

إقرأ أيضاً

مانشستر سيتي يواصل تألقه بفوز جديد على أرسنال