جالاتا سراي يفوز على لاتسيو في افتتاحية الدوري الأوروبي

جالاتا سراي يفوز على لاتسيو في افتتاحية الدوري الأوروبي
جالاتا سراي يفوز على لاتسيو
https://h.koraon.com/?p=460579
موقع كورة أون
اسراء جبر

جالاتا سراي يفوز على لاتسيو في افتتاحية الدوري الأوروبي .. انتهت منذ قليل المباراة النارية التي جمعت بين كُلا من جالاتا سراي التركي ولاتسيو الإيطالي؛ ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

ونجح الفريق التركي؛ من تحقيق الفوز على غريمه؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وسوف يقدم لكم موقع كورة أون تغطية حصرية لتفاصيل اللقاء بالكامل؛ من خلال المقالة التالية.

جالاتا سراي يفوز على لاتسيو

تمكن نادي جالاتا سراي التركي، الذي يحترف فيه اللاعب المصري مصطفى محمد من تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري الأوروبي. واقتناص أول ثلاثة نقاط له في المجموعة؛ بعد أن التقى مع غريمه الإيطالي لاتسيو.

وعلى الرغم من أن نتيجة اللقاء ظلت بدون أهداف؛ حتى منتصف الشوط الثاني. إلا أن الفريق التركي نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة؛ عن طريق خطأ فادح ارتكبه حارس مرمى نادي لاتسيو.

جالاتا سراي يفوز على لاتسيو

تفاصيل مباراة جالاتا سراي ولاتسيو

بدأت المباراة التي جمعت بين جالاتا سراي ولاتسيو؛ في الدور الأول من المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي هادئة. فـ لم يتمكن أحد من الفريقين من تهديد مرمى الآخر بأي هجمة، وظل الوضع على ما هو عليه؛ حتى الدقيقة الـ 24 من عمر اللقاء.

حيث تمكن النادي التركي من الوصول إلى مرمى غريمه بهجمة خطيرة إلى حد ما؛ ولكن، تم إهدارها؛ من قبل اللاعب الكبير كريم أوغلو، حيث اصطدمت الكورة في العارضة. وكان الاستحواذ في أول نصف ساعة من المباراة لصالح النادي الإيطالي.

وانتهى الشوط الأول؛ بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف. انطلق صافرة الشوط الثاني، وتمكن جالاتا سراي من فرض سيطرته التامة على أحداث اللقاء.

ونجح من الوصول إلى مرمى لاتسيو في عدة كرات، أخطرها هجمة في الدقيقة الـ 62. وبعد مرور خمسة دقائق فقط، تمكن جالاتا سراي من تسجيل هدف اللقاء الوحيد.

ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي

نجح جالاتا سراي في التربع على المرتبة الأولى في المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي. بعد تحقيقه الفوز على لاتسيو الإيطالي. في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس. وجاءت ترتيب المجموعة الخامسة في البطولة كالآتي:

الترتيب الفريق عدد النقاط
المركز الأولى جالاتا سراي التركي 3 نقاط
المركز الثاني أولمبيك مرسيليا نقطة واحدة
المركز الثالث لوكوموتيف موسكو نقطة واحدة
المركز الرابع  لاتسيو صفر من النقاط

مصطفى محمد يشارك كبديل في نهاية المباراة

قرر المدير الفني لنادي جالاتا سراي في الاشتراك في المباراة التي جمعت بين الفريق ولاتسيو الإيطالي؛ ضمن مباريات الدور الأول من المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي الاستعانة بخدمات لاعب الزمالك السابق مصطفى محمد في الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء.

وبعدها، أعلن حكم المباراة عن صافرة النهاية. فـ لم يتمكن من الظهور بمستواه الذي قدمه سابقاً في اللقاءات الأولى التي شارك فيها اللاعب مع الفريق.

مصطفى محمد يشارك كبديل