أرسنال فى لقاء صعب أمام فياريال خارج الديار فى ذهاب نصف نهائي الدورى الأوروبي

أرسنال فى لقاء صعب أمام فياريال خارج الديار فى ذهاب نصف نهائي الدورى الأوروبي

يستضيف نادى فياريال الإسباني نظيره ارسنال فى ذهاب دور نصف النهائى لبطولة الدوري الأوروبي الليلة فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب لاسيراميكا.

 

يدخل أرسنال وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار أمام مدربه السابق أوناي إيمري مدرب فياريال الحالى والذى سبق له وأن توج مع الارسنال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي .

و التاريخ له رأي ايضا فى لقاء الليلة حيث تواجه الفريقين في 4 مناسبات حقق الأرسنال الفوز مرتين بينما انتهى بالتعادل فى مبارتين ولم يحقق الفريق الإسباني أى فوز على الجانرز من قبل.

واحرز أرسنال خمسة أهداف في شباك فياريال ، بينما سجل فياريال في شباك أرسنال هدفاً وحيد فى اربع مباريات .

وتأهل فريق فياريال الإسباني إلى دور نصف نهائى الدورى الأوروبي على حساب دينامو زغرب الكرواتى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.
فيما تأهل الارسنال إلى نفس الدور وتأهل بعد فوزه على فريق سبارتا براج التشيكى بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف بمجموع مباراتى الذهاب والإياب.

و اكد ‏أوناي إيمري مدرب فياريال على أرسنال خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة “الجميع يعرف أن الارسنال نادٍ رائع و أرتيتا مدرب الفريق وأرسنال هم الشى الأمثل فى كرة القدم.

و تابع إنه مدرب رائع للغاية و يمكنك أن ترى هوية الفريق واضحة معه وفِكره المتميز مع الفريق، أنا متأكد من أن أرسنال سيكون قادرًا على التطور مع أرتيتا و المنافسة على القاب كثيرة الفترة القادمة .

و قال ‏ايمري عندما يكون ارسنال في الفورمه ف هم فريق كبير جدا ، لقد رأينا ذلك هذا الموسم ولكن نحن ايضًا كذلك عندما نجد فورمتنا نصبح فريق صعب لذا لدينا مبدأ الثقه فى أنفسنا و احترام الخصم، ستكون مباراة قبل نهائي مليء بالتوتر و الفريقان سيقومان بعمل جيد أنا أثق فى ذلك و لعيبتنا سوف تبذل قصارى جهدهم للعبور مما يجعل هذه البطوله عظيمة.

فيما أوضح ‏أرتيتا أرسنال مر بمراحل تطوير عالية في السنوات العشر الماضية فقد حققوا تقدماً مذهلاً مع مدربين مختلفين لكن كانت لديهم دائماً فكرة واضحة عن الطريقة التي يريدون اللعب بها هى طريقة الارسنال .

وتابع أرتيتا لدينا مباراة صعبة خارج الديار نعلم الخصم والخصم يعلمنا لقد سبق لمدربهم تدريب الارسنال واللاعبين و لكن لنا أسلوب سوف ننفذه ولدينا احترام كامل الفريق الخصم نريد فعلا أن نكون هناك في نهائي الدوري الاوروبي.

و يدخل أرسنال بتشكيلة متوقعة

من لينو فى حراسة المرمى

و فى خط الدفاع :سيدريك – جابرييل – هولدينج – بيليرين
و خط الوسط :تشاكا – بارتي ساكا – سميث رو – ويليان و مهاجم وحيد لاكازيت .

و على الجانب الآخر يدخل فياريال المباراة وعينه على تحقيق أفضل نتيجة بتشكيلة مكونه من

حراسة المرمى :سيرجيو اسينخو

خط الدفاع :ماريو، موساكيو، رويز، غاومي

خط الوسط :بينا، تريغيروس، تشيريشيف، فيتو

و فى خط الهجوم :دوس سانتوس، أوتشي .

ارسنال و فيريال
ارسنال و فيريال

اقرأ أيضا:

يلا كورة نتيجة مباراة فياريال ودينامو زغرب الدوري الاوروبي 

إغلاق