أرسنال يفوز على أولمبياكوس ويقترب من التأهل لدور 8 من اليورباليج

أرسنال يفوز على أولمبياكوس ويقترب من التأهل لدور 8 من اليورباليج

فاز فريق أرسنال الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، على نظيره فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف بصفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، بنتيجة 3/1. وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب كارايسكاكيس فى مباراة ضمن منافسات ذهاب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

وشهد اللقاء تواجد مصرى وقمة مرتقبة حيث حل المصري محمد النني المحترف بصفوف فريق أرسنال الإنجليزي وأحمد حسن كوكا المحترف بصفوف فريق أولمبياكوس اليوناني فى مقاعد البدلاء في لقاء اليوم.

وقد شارك أحمد حسن كوكا المحترف بصفوف فريق أولمبياكوس اليوناني فى اللقاء فى الدقيقة 77 من اللقاء بدلاً من اللاعب يوسف العربي، بينما شارك محمد النني نجم الجانرز فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء بدلاً من اللاعب ويليان.

ووضع فريق أرسنال الإنجليزي قدماً للأمام نحو التأهل للدور المقبل من البطولة ساعياً للحصول على اللقب بعد ضياع فرصه فى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بداية اللقاء بين أرسنال وأولمبياكوس

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

واستطاع الضيوف فريق أرسنال الإنجليزي في افتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أوديجارد.

ولم يستطع فريق أولمبياكوس اليوناني فى تسجيل هدف التعادل طيلة الوقت المتبقي من نصف اللقاء الأول، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق أرسنال على نظيره اليوناني بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني استطاع أصحاب الأرض فريق أولمبياكوس اليوناني فى تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب يوسف العربي.

وفى الدقيقة 79 اضاف اللاعب سانتوس هدف التقدم للجانرز ليعلن عن أفضلية الفريق الإنجليزي فى اللقاء.

ودخل اللاعب المصري محمد النني كبديلا للاعب ويليان فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 85 أضاف النني الهدف الثالث للجانرز بصاروخية فى مرمى الفريق اليوناني ليضعف آمال فريق أولمبياكوس فى اللقاء.

وحاول فريق أولمبياكوس من تسجيل هدف التعادل في الوقت المتبقي ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز هام لفريق أرسنال على نظيره فريق أولمبياكوس اليوناني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ليضع فريق أرسنال الإنجليزي نفسه في المقدمة ويأمن موقفه فى مباراة الإياب، ليكون الأقرب لخطف بطاقة التأهل إلى دور 8 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.
إقرأ أيضًا:

نجم ريال مدريد يعلن عن موعد إعتزاله كرة القدم

إغلاق