الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يرد على التصريحات المنسوبة لرئيسه بشأن إستكمال دوري أبطال أوروبا

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يرد على التصريحات المنسوبة لرئيسه بشأن إستكمال دوري أبطال أوروبا

نفي الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، التصريحات التي تم انتسابها إلي رئيس الإتحاد “ألكسندر تشيفرين”، حول أنباء تحديد موعد نهائي لإستئناف دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم، علي أن يقام في شهر أغسطس المقبل.

 

حيث نقلت محطة “ZDF” التلفزيونية الألمانية، تصريحات عن ألكسندر تشيفرين، والاي جاءت عن ضرورة إنهاء بطولة دوري الأبطال فيي الثالث من شهر أغسطس المقبل.

ومن جانبه يرد اليويفا، في بيان رسمي، بأن ما تم ذكره في تقرير قناة ZDF، هذا ليس صحيحاً، وأضاف بأن الرئيس كان واضحاً في حديثه، ولم يحدد أي تواريخ محدد لكي يتم استئناف أو إنتهاء الموسم الحالي.

وأضاف البيان بأن اليويفا مازال يدرس كافة الخيارات لإستئناف الموسمين المحلي و الأوروبي، بالاتفاق مع إتحادات الأندية الأوروبية، وأكد بأن أولوية جميع الأعضاء هي العمل علي حفظ وسلامة الجميع.

وأكد بأننا نحاول العثور علي حلول لإستئناف المسابقات، وندرس كافة الاختيارات، لإقامة المباريات في يوليو أو أغسطس، وققاً لتاريخ إستكمال اللعب، وبعد إذن السلطات الوطنية.

رة القدم أيضا تأجيل منافسات يورو 2020 إلى العام المقبل، وسار اتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول” على نهجه، وقام بتأجيل بطولة كوبا أمريكا 2020 إلى العام القادم أيضا.

إقرأ أيضاً

تيجانا الكبير: الزمالك قدم أداءً أوروبيا في فبراير

إغلاق