دينامو زغرب يحقق المفاجأة ويقصي توتنهام من بطولة الدوري الأوروبي

دينامو زغرب يحقق المفاجأة ويقصي توتنهام من بطولة الدوري الأوروبي

فاز فريق دينامو زغرب الكرواتي على نظيره وضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة 3/0 وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ماكسيمير. وذلك فى منافسات إياب دور 16 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021

 

ونجح الفريق الكرواتي فى إقصاء الفريق الإنجليزي بعد وصول المباراة إلى الأشواط الإضافية وحقق الفوز عليه بنتيجة 3/0 وبمجموع المباراتين بنتيجة 3/2.

حيث كان فريق توتنهام هوتسبير قد حقق الفوز على نظيره الكرواتي فى مباراة الذهاب من دور 16 بنتيجة 2/0 ليعود فريق دينامو زغرب بتحقيق المفاجأة وإقصاء فريق توتنهام هوتسبير من البطولة

مجريات اللقاء بين توتنهام هوتسبير ودينامو زغرب

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل إلى دور 8 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.

وكان فريق توتنهام هوتسبير صاحب الأفضلية بعدما حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2/0على نظيره الكرواتي من هذا الدور.

ولكن دخل فريق دينامو زغرب الكرواتي بقوة وندية كبيرة للفريق الإنجليزى ورغبة كبيرة فى تحقيق المفاجأة والتأهل من خلال بوابة فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ومر الشوط الأول بدون أهداف على الرغم من الفرص العديدة التى أتيحت للفريقين لافتتاح التسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريق توتنهام هوتسبير ودينامو زغرب.

وفى الشوط الثاني، دخل الفريق الكرواتي بقوة إلى المباراة وفى الدقيقة 62 افتتح اللاعب أورشيتش التسجيل وقلص الفارق بين الفريقين.

ثم فى الدقيقة 82 أضاف اللاعب أورشيتش ثانى أهدافه الشخصية في اللقاء وثاني أهداف فريقه ليعلن عن تعادل الفريقين في لقاء الذهاب والاياب بمجموع المباراتين بنتيجة 2/2.

ولم يستطع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في تسجيل هدف التأهل لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بتقدم فريق دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 2/0 وتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

ومر الشوط الأول من الأشواط الإضافية بنفس نتيجة الوقت الأصلي من اللقاء وهو تقدم فريق دينامو زغرب الكرواتي على فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة 2/0.

وفى الشوط الإضافي الثاني أضاف اللاعب أورشيتش، هدفه الثالث فى اللقاء “هاتريك”، فى الدقيقة 106، ليعلن عن تقدم الفريق الكرواتي واقترابه من التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

ولم يستطع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي العودة فى اللقاء لتنتهي المباراة بفوز هام جدا لفريق دينامو زغرب الكرواتي على نظيره الانجليزي بنتيجة 3/0.

ويحقق فريق دينامو زغرب الكرواتي المفاجأة الكبرى على فريق توتنهام هوتسبير ويفوز عليه ويتأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.

إقرأ أيضًا:

أرسنال يتأهل لربع نهائي اليورباليج على الرغم من هزيمته من أولمبياكوس

إغلاق