سلافيا براج يخطف التعادل من أرسنال فى الوقت القاتل

سلافيا براج يخطف التعادل من أرسنال فى الوقت القاتل

تعادل فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، تعادلاً إيجابياً مع نظيره وضيفه فريق سلافيا براج التشيكي ، بنتيجة 1/1، وذلك في المباراة التي جمعتهما على الجانرز ملعب “الإمارات”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

الجانرز في مأزق

ونجح فريق سلافيا براج التشيكي من خطف هدف التعادل الغالى من فريق أرسنال الإنجليزي فى الوقت القاتل من اللقاء، ليضع الجانرز فى مأزق كبير في لقاء العودة والذى سيكون على ملعب فريق سلافيا براج التشيكي.

ويطمح فريق أرسنال الإنجليزي صاحب التاريخ العريق فى التتويج باللقب، حيث فقد جميع فرصه بالتتويج بأى بطولة هذا الموسم واوشك على الخروج خالى الوفاض من الموسم.

لذا لم تعد للجانرز سوى التمسك بهذه الفرصة ومحاولة التتويج باللقب ليعود ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال بالفريق إلى منصات التتويج من جديد.

مجريات اللقاء بين أرسنال وسلافيا براج

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

ولم يستطع أى الطرفين فى إفتتاح التسجيل طيلة أحداث نصف اللقاء الأول وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من فريق أرسنال الإنجليزي ونظيره فريق سلافيا براج التشيكي.

وفى الشوط الثاني، نجح فريق أرسنال فى افتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 86 عن طريق اللاعب نيكولا بيبي، وكان الجانرز فى طريقه للفوز باللقاء وتأمين أنفسهم عند لقاء الإياب.

وفى الدقيقة 3+90 سجل فريق سلافيا براج التشيكي هدف التعادل عن طريق اللاعب توماش هولش، ليبقي على حظوظه فى الوصول إلى دور نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وانتهى الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق أرسنال الإنجليزي ونظيره وضيفه فريق سلافيا براج التشيكي بنتيجة هدف لكل فريق.

ومازال الوضع غامض بين الفريقين وخارج التوقعات، فمن سيخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لهذا الموسم؟

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة آرسنال وسلافيا براغ اليوم في الدوري الأوروبي

إغلاق