مانشستر يونايتد يفوز على غرناطة فى الدورى الأوروبي

مانشستر يونايتد يفوز على غرناطة فى الدورى الأوروبي

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً هاماً على نظيره ومضيفه فريق غرناطة الإسباني ، بنتيجة 0/1، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس. وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

اليونايتد يضع قدم في نصف النهائي

ونجح فريق مانشستر يونايتد فى وضع قدماً للامام نحو التأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة وذلك بعدما وصل إلى دور ربع النهائي بعد تخطيه فريق ميلان الإيطالي في دور الـ 16 بنتيجة 2-1 في مجموع المبارتين.

بينما وصل فريق غرناطة الإسباني إلى هذا الدور بعدما فاز على فريق مولده النرويجي بنتيجة 3-2 بمجموع المبارتين.

ويطمح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي صاحب التاريخ العريق فى التتويج باللقب، حيث فقد جميع فرصه بالتتويج بأى بطولة هذا الموسم واوشك على الخروج خالى الوفاض من الموسم.

لذا لم تعد للشياطين الحمر سوى التمسك بهذه الفرصة ومحاولة التتويج باللقب ، وتوج الفريق الإنجليزي بلقب الدوري الأوروبي مرة واحدة فقط كانت في موسم 2016-2017.

بينما تعد هذه المشاركة الأوروبية هى المشاركه الأولى لفريق غرناطة الإسباني، والذى يسعى فى تحقيق المفاجأة والتتويج باللقب لهذا الموسم بعدما وصل إلى الأدوار القريبة من النهائي.

مجريات اللقاء بين مانشستر يونايتد وغرناطة

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

واستطاع فريق مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل بالهدف الأول عن طريق اللاعب ماركوس راشفورد فى الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

ولم يستطع فريق غرناطة الإسباني في العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر يونايتد على مضيفه فريق غرناطة الإسباني بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني ، أستمر اللقاء سجالا بين الفريقين فرص هنا وهناك ، وفى الدقيقة 90 سجل اللاعب برونو فيرنانديز الهدف الثاني للشياطين الحمر عن طريق ركلة جزاء.

ولم يستطع فريق غرناطة الإسباني تقليص الفارق وسط محاولات عديدة ووسط دفاعات قوية من فريق مانشستر يونايتد لمنع تسجيل أى أهداف والحفاظ على نظافة شباكهم.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على نظيره فريق غرناطة الإسباني بنتيجة هدفين دون رد.

ليضع فريق مانشستر يونايتد قدماً للامام نحو التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021

إقرا ايضًا:

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة اليوم في الدوري الأوروبي

إغلاق