‏ ديلي ميرور: أرسنال يقولها صريحة لأرتيتا الفوز بالدورى الأوروبي أو الرحيل

‏ ديلي ميرور: أرسنال يقولها صريحة لأرتيتا الفوز بالدورى الأوروبي أو الرحيل

كشفت صحيفة ديلي ميرور الإنجليزية أن إدارة نادى أرسنال ارسلت تحذير رسمى لميكيل أرتيتا المدير الفنى للفريق بأنه قد يُواجه خطر الإقالة في حال لم يفز بالدوري الأوروبي مع أرسنال هذا الموسم.

 

و تعادل أرسنال مع سلافيا براغ التشيكي بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة بدقائقها الأخيرة على ملعب الإمارات وهذا جعل الإدارة تنهار على أرتيتا لهيئة الأمل فى كافة بطولات الموسم حيث يحتل أرسنال المركز العاشر لى الدورى الانجليزى برصيد 45 نقطة من 31 مباراة ما يعنى خروجه من سباق المنافسة على الدورى أو المراكز الأوروبية وكذالك خرج من كاس الاتحاد الانجليزي و ماس الربطة .

وكشف النقاد الانجليز أن نادي ارسنال يحتاج إلى الاستقرار الآن والتدعيم الموسم القادم الذى سيكون اختبار حقيقى لأرتيتا ، معبرين لقد واجهنا الكثير من التغييرات خلال الموسم لا يتعلق الأمر بـ أرتيتا، بل يتعلق بالاستقرار داخل النادى .
وسبق وأن نصح بيب جوارديولا إدارة نادى أرسنال قائلا سيرتكب أرسنال فادح فى حالة وان فكروا في إقالة أرتيتا، إنها مسألة وقت قبل أن تعود الأمور لمسارها الصحيح يحتاج إلى أسماء تصنع الفارق .

ويعاني أرتيتا مع أرسنال من سلسلة النتائج السيئة التي تهدد مستقبله مع المدفعجية كانت آخرها التعادل امام سلافيا براغ التشيكي على ملعب الإمارات التى تجعله على بعد كبير من الوصول للدور القادم .

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة فياريال ودينامو كييف الدوري الاوروبي 

إغلاق