موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان وليون
https://h.koraon.com/?p=460657
موقع كورة أون
اسراء جبر

مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي .. يترقب عشاق ومتابعي بطولة الدوري الفرنسي الممتاز؛ انطلاق المباراة النارية التي سوف تجمع بين باريس سان جيرمان وليون؛ ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة. وسوف يقدم لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة؛ من خلال المقالة التالية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون

ينتظر عشاق ومتابعي بطولة الدوري الفرنسي من كافة أنحاء العالم. بدء المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين كُلا من باريس سان جيرمان وليون؛ وذلك. ضمن منافسات الأسبوع السادس من البطولة، والذي انطلق يوم أمس الخميس.

وتُعد هذه المباراة من أقوى المباريات التي ينتظرها الجميع هذا الأسبوع. وخاصةً بعد أن تمكن الفريقين من تقديم مستوى هائل خلال اللقاءات السابقة.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد أعلن بالفعل عن كافة المواعيد التي تتعلق بمواجهات الدور الأول من البطولة في شهر أغسطس الماضي.

ومن المُقرر أن تبدأ هذه المباراة النارية يوم الأحد القادم. الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري؛ ليتم ختام هذه الجولة نهائياً بها.

باريس سان جيرمان وليون

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وليون

يستضيف نادي باريس سان جيرمان غريمه التقليدي ليون على ملعبه استاد الأمراء. وفي وسط جمهوره؛ ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وحرص الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على نشر كافة المواعيد الرسمية. التي سوف يبدأ فيها جميع لقاءات هذا الأسبوع خلال الساعات القليلة الماضية. من بينهم لقاء النادي الباريسي وليون الذي سوف يبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق المباراة

يخوض الفريقين هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً النادي الباريسي صاحب الأرض الذي يرغب في مواصلة سلسلة انتصاراته التي بدأها خلال الخمسة جوالات السابقة. حيث نجح في تحقيق الفوز في جميع المباريات السابقة.

تمكن؛ من خلالهم من اقتناص عدد 15 نقطة كاملة. حيث حقق الفوز في كل اللقاءات، ولم يقع في فخ الهزيمة أو التعادل نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

ويدخل هذه المواجهة؛ وهو منفرداً بالصدارة؛ بفارق أربعة نقاط كاملة عن آنجير أقرب منافسيه. الذي يتواجد حالياً في المرتبة الثانية، ويأمل في رفع الفارق بينهما إلى سبعة نقاط.

وعلى الجانب الآخر، يرغب ليون في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى؛ في ظل تعثره في بعض اللقاءات السابقة. حيث وقع في فخ التعادل في مباراة الجولة الأولى والثالثة؛ أمام كُلا من بريست وكليرمون.

وتَلقى الهزيمة في مباراة الجولة الثانية؛ على يد غريمه آنجير. ولم يتمكن من تحقيق الفوز إلا في آخر مواجهتين له، نجح خلال المواجهات الماضية من اقتناص عدد 8 نقاط، تَواجد بهم على المرتبة السابعة. متساوياً في ذلك مع كليرمون صاحب المركز السادس؛ بفارق عدد النقاط، ولوريان، المتواجد على المركز الثامن في الوقت الراهن.

تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الفرنسي

التقى الفريقين مع بعضهما البعض من قبل في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز في 63 لقاء كامل. كانت الغلبة لصالح النادي الباريسي، الذي نجح في إلحاق الهزيمة بغريمه في 25 مواجهة. بينما تَلقى الهزيمة في 20 لقاء، وتَعادل الثنائي في 18 لقاء آخر.

نتيجة آخر لقاء بين سان جيرمان وليون

تمكن نادي باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز في مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري الفرنسي النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021 على غريمه ليون. حيث انتهى اللقاء؛ بنتيجة أربعة أهداف؛ مقابل هدفين. بينما انتهت مباراة الدور الأول بهزيمة النادي الباريسي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون

يرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على القنوات الناقلة للمباراة، والتي سوف تبدأ في الساعات القليلة القادمة. وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورتس قد أعلنت بالفعل عن حصولها رسمياً على حق بث اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون