باريس ييأس من تجديد امبابى و يعلن سعره التسويقى و قد يلجئ إلى تجميده

باريس ييأس من تجديد امبابى و يعلن سعره التسويقى و قد يلجئ إلى تجميده
كيليان مبابي
https://h.koraon.com/?p=398335
موقع كورة أون
هشام مجدى

نادى باريس سان جيرمان يعلن ياسه و يفقد الأمل فى تجديد نجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي ينتهي في موسم 2022 ووحدد النادى الباريسي سعر اللاعب فى ظل اهتمام الأندية الكبرى فى التعاقد مع اللاعب و لكن رغبة اللاعب فى اللعب الى ريال مدريد .

 

باريس لن يترك مبامبي بالمجان

وأكدت الصحف الفرنسية أن إدارة النادى بقيادة القطرى ناصر الخليفي ستوافق بيع اللاعب بقيمة تتراوح بين 120 إلى 150 مليون يورو .

وكانت تصريحات مسؤولي النادي الباريسي أن لن يسمح بانتقال مبابي بالمجان إلى أي نادي فى العالم في هذا الموسم و قد تعاقد النادى مع اللاعب منذ أربع سنوات قادما من موناكو فى صفقة كلفت النادى 100 مليون يورو و تلقي اللاعب قيمة عقده ما يقارب ال80 مليون يورو منذ 4 سنوات .

باريس سوف يجمد اللاعب أو تجديد أو مبلغ مالى كبير

ومن الممكن أن يلجأ النادي الباريسي إلى تجميد اللاعب و هذا ما أكده ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان إلى اللاعب بعز انذارت كثيره ارسلها للاعب لمهاجم للتجديد والاستفادة من قيمة تسويقية عالية وقال فى تصريحات سابقة نقلتها اس الإسبانية “سان جيرمان سيتخذ القرارات المناسبة فيما يتعلق بكيليان مبابي التجديد أو عرض قوى أو التجميد”.

ريال مدريد يداعب باريس بصفقة تبادلية

وأشارت تقارير إسبانية خلال الأيام الحالية الى ريال مدريد يداعب باريس بصفقة تبادلية بين الناديين وتشمل البرازيلي فينيسيوس مقابل مبابى و يدفع ريال مدريد مبلغ مالى أقل فى ظل الأزمة المالية الحالية التى تسببت فيها جائحة كورونا و قلعة البرنابيو تنتظر رد النادي الفرنسي على تلك الصفقة التى وضعها الملكى لستسهل عملية وصول النجم الفرنسي إلى صفوف الريال.

فينيسيوس

يذكر أن مبابي لعب 2755 دقيقة بواقع 36 مباراة مع باريس سجل فيهم ا 30 هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة .

إقرأ أيضًا:

لاعب ريال مدريد: سنقاتل على الليجا حتى النهاية