موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
مباراة باريس سان جيرمان ونانت
https://h.koraon.com/?p=478894
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة .. يستضيف نادي باريس سان جيرمان غريمه نانت على ملعبه وفي وسط جمهوره. وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الـ 14؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز. في رحلة الانفراد نهائياً بالصدارة، وتحقيق رقم قياسي جديد؛ بعد المستوى الهائل الذي قدمه الفريق الأول في المباريات الماضية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق صافرة الحكم؛ لبدء اللقاء المُرتقب، الذي سيجمع بين باريس سان جيرمان ونانت. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي، ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ صاحب الأرض، الذي يسعى؛ لتحقيق رقم قياسي جديد. ومن المُقرر أن يبدأ يوم السبت القادم؛ المُوافق 20 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة باريس سان جيرمان ونانت

توقيت بدء مباراة باريس سان جيرمان ونانت

يترقب عشاق ومُتابعي الإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المباراة القوية، التي ستجمع بين كلاً من باريس سان جيرمان ونانت. ويبحث الثنائي عن تعزيز موقفهم داخل البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد مباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

بعد أن لَعب الحمر والزرق 13 لقاء كامل، تَمكن من التواجد؛ منفرداً على صدارة الدوري. بعد أن نَجح في تحقيق الفوز 11 لقاء، وتَعادل في لقاء وحيد. وتَلقى الهزيمة في مباراة أخرى؛ على يد غريمه ستاد رين؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

اَقتنص خلالهم 34 نقطة؛ بفارق عشرة نقاط كاملة عن لينس، المُتواجد حالياً على الوصافة. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 37؛ في ظل رغبته الشديدة في التتويج باللقب؛ بعد أن فَشل في الحصول عليه في النسخة الماضية. في ظل تفوق ليل عليه؛ بفارق نقطة واحدة فقط.

ترتيب الدوري الفرنسي

ترتيب نانت في الدوري الفرنسي قبل اللقاء

يخوض نانت هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في تعويض النتائج السيئة التي قَدمها خلال المباريات السابقة، وابتعد بهم عن المنافسة على المربع الذهبي داخل البطولة.

حيث تَواجد على المرتبة العاشرة؛ برصيد 18 نقطة. متساوياً في ذلك مع عدة فرق أخرى. ويطمح في الوصول إلى النقطة الـ 21 في مشواره داخل البطولة. والعمل على الصعود إلى المرتبة السادسة؛ في حالة هزيمة أربعة فرق أخرى هذا الأسبوع.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي قبل مواجهات الجولة الـ 14

بعد فترة التوقف الدولي الكبيرة التي شَهدها العالم خلال الفترة الماضية، عاد البحث مُجدداً. من أجل معرفة جدول ترتيب مختلف الدوريات، على رأسهم الدوري الفرنسي. الذي أَصبح يحصد نسب مشاهدات عالية على مختلف أنحاء العالم؛ وبالتحديد؛ بعد أن انضم إليه كبار اللاعبين على مستوى العالم.

وأَسفرت جميع اللقاءات السابقة عن تواجد الفريق الباريسي في الصدارة؛ بفارق عشرة نقاط عن الوصيف. وجاء جدول ترتيب الدوري الفرنسي؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة الـ 14 بالتفصيل؛ كالآتي.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ونانت

يرجع تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ونانت إلى 48 مواجهة كاملة في مختلف البطولات، وأيضاً بعض اللقاءات الودية التي جَمعت بينهما. كان التفوق واضحاً؛ لصالح النادي الباريسي. الذي نَجح في تحقيق الفوز في 31 لقاء. وتَعادل في تسعة مواجهات، بينما تَلقى الهزيمة في ثماني لقاءات فقط.

كانت أكبر النتائج التي حَسمت هذه المواجهة؛ هي 5/0؛ لصالح الحمر والزرق. وتَلقى أكبر هزيمة؛ حتى هذه اللحظة؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد؛ لصالح نانت.

نتيجة المباراة السابقة بين الفريقين

في مفاجأة من العيار الثقيل، تَلقى النادي الباريسي الهزيمة في آخر اللقاءات. التي جَمعت بينه وبين نانت في الدوري الفرنسي؛ بتاريخ 14 من شهر مارس الماضي؛ عام 2021. حيث انتهت المباراة؛ بنتيجة 2/1 لصالح نانت.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونانت

من المعروف عن الدوري الفرنسي طوال المباريات السابقة في الدوري الفرنسي أن مجموعة قنوات بي إن سبورتس قد حَصلت رسمياً على حق بث جميع لقاءات البطولة هذه النسخة. من بينهم لقاء باريس سان جيرمان، الذي سوف يُذاع فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports Connect.

مباراة باريس سان جيرمان ونانت