باريس يسقط في فخ ديجون في مباراة عجيبة

باريس يسقط في فخ ديجون في مباراة عجيبة

نجح اليوم نادى ديجون الفرنسي بقيادة ستيفان جيبارد في الفوز علي نادى  باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة توماس توشيل في المباراة التى جمعتهم في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدروى الفرنسي الممتاز .

 

و احرز نادى باريس سان جيرمان الفرنسي هدف وحيد عن طريق المهاجم الفرنسي كيليان امبابي من اسيست رائع ل دى ماريا في الدقيقة التاسعة عشر و ققبل نهاية الشوط الأول بثوانى استطاع لاعب ديجون الفرنسي مونسر شاوار احراز هدف التعادل في الدقيقة 51 من زمن الشوط الأول حيث احتسب الحكم سبع دقائق وقت بدل ضائع لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكلاً منها .

و استطاع نادى ديجون الفرنسي احراز هدف التقدم في الدقيقة 47 من زمن الشوط التانى عن طريق لاعبه جوندير كاديز بمهارة فردية لينتهى اللقاء بفوز نادى ديجون الفرنسي علي نادى باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف  في مفاجئة لن يتوقعها أحد .

 

و ارتفع رصيد نادى ديجون الفرنسي الي اثنى عشر نقطة في المركز الثامن عشر  بفارق نقطة وحيدة عن أولمبيك ليون في المركز الثالث عشر بينما استمر نادى باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الأول برصيد سبع و عشرين نقطة بفارق ثمان نقاط عن أقرب منافسيه نانت الفرنسي برصيد 19 نقطة

 

إغلاق