موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي 2022 والقنوات الناقلة .. في ختام مباريات اليوم الثاني؛ من عمر الأسبوع الخامس والعشرين في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز. يحل نادي باريس سان جيرمان ضيفاُ ثقيلاً على غريمه التقليدي نانت؛ في مواجهة مصيرية؛ للبحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي 2022

يترقب عشاق ومُتابعي بطولة الدوري الفرنسي في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر المسابقة. والتي سوف تشهد لقاء قوى، يجمع بين كلاً من باريس سان جيرمان ونانت.

ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في الدوري؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ الفريق الباريسي، الذي يرغب في حسم اللقب؛ قبل انتهاء المباريات النهائية في البطولة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم غداً السبت؛ المُوافق 19 من شهر فبراير الجاري.

باريس سان جيرمان ضد نانت

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي

أَعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الخاصة بجميع مباريات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز. من بينهم، اللقاء القوى. الذي يستضيف فيه فريق نانت غريمه القوى النادي الباريسي؛ على استاد لا البوجوار، وسوف تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر مساءاً.

نتائج الفريقين في المباريات السابقة

خَاض الفريقين جميع المباريات الخاصة بهم طوال الأسابيع الـ 24 الماضية، وتَمكن خلالهم نادي باريس سان جيرمان من حصد 59 نقطة. تَواجد بهم على الصدارة؛ بعد أن حَقق الفوز في 18 لقاء، وتَعادل في خمس لقاءات، وتَلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 62، ويأمل في تحقيق الانتصار الخامس له على التوالي؛ بعد أن تَعثر في لقاء الجولة العشرين. وتَعرض فيها للتعادل أمام ليون؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفاً لكلاً منهما.

وعلى الصعيد الآخر، نَجح فريق في تفجير مفاجأة كبيرة للجميع؛ عقب تواجده في المركز التاسع؛ برصيد 35 نقطة؛ من خلال عشر مباريات. وتَعادل في خمسة، وخَسر في تسعة آخرين. وكان قد تَمكن من تحقيق الفوز في آخر مباراة له أمام ستاد ريمس؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين

تَمكن فريق الحمر والزرق من تلقين غريمه درساً قاسياً في مباراة الدور الأول، التي جَمعت بينه وبين نانت على أرضه وفي وسط جمهوره الكبير. وشَهدت هذه المواجهة إثارة وحماس من جانب الثنائي؛ بعد أن سَجلوا أربعة أهداف كاملة. من بينهم، ثلاثة أهداف لصالح الحمر والزرق؛ مقابل هدف وحيد للفريق الثاني.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ونانت من قبل

بالنسبة لتاريخ المواجهات، الذي جَمع بين الفريقين من قبل. فقد تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض في 48 لقاء كامل. نَجح النادي الباريسي في تحقيق العديد من الانتصارات على غريمه، والتي وَصلت إلى 31 مباراة. وتَعرض للهزيمة في ثماني لقاءات، وتَعادل في ستة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الباريسي ونانت

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز؛ موسم 2021/2022. من بينهم، مباريات الجولة الخامسة والعشرين. والتي سوف تشهد لقاء قوى، يجمع بين كلاً من باريس سان جيرمان ونانت، وسوف يتم إذاعته عبر قناتي beIN Sports HD 1 English، و beIN Sports HD 2. بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها كاملةً؛ عبر موقعنا كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الباريسي ونانت

إغلاق