تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وسلوفينيا اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2021 موعدها بتوقيت القاهرة

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وسلوفينيا اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2021 موعدها بتوقيت القاهرة

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وسلوفينيا اليوم، من أهم عمليات بحث زوار محرك جوجل العالمي، نظرا لأن المنتخب المصري يواجه المنتخب السلوفيني اليوم في آخر مواجهات الدور الرئيسي للتأهل بعد شهد للدور ربع النهائي، لذلك تلقى تلك المباراة أهمية كبرى لدى المصريين بشكل خاص ومحبي وعشاق كرة اليد من متابعي المونديال بشكل عام.

 

ما هي القناة الناقلة لمباراة مصر وسلوفينيا ؟

ومما هو جدير بالذكر أن سلسلة قنوات أون تايم سبورت تنفرد بنقل كافة مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تقام في مصر للرجال لأول مرة هذا العام، وذلك بعد قرار الدولة بإقامة البطولة بدون اي تواجد جماهيري في الاستاد وصالات الملاعب الرياضية التي تستقبل الماتشات، حرصا وحفاظاً على أمنهم وسلامتهم من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

موعد مباراة مصر وسلوفينيا اليوم 

ويلتقي الفراعنة مع منتخب سلوفينيا اليوم الأحد الموافق 24 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، في استاد القاهرة الدولي، لتكون المباراة الختامية للمنتخب المصري في مباريات الدور الرئيسي.

 

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وسلوفينيا 

ومن خلال موقع كورة أون، نتعرف معكم قرائنا على تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وسلوفينيا اليوم، والتي تنفرد ببثها حصريا فضائية أون تايم سبورت 1 on time sport، لذلك نوافيكم بالتردد الجديد للقناة بعد التحديث 2021، لتحميله على القمر الصناعي نايل سات والاستمتاع بمشاهدة المباراة، وجاء التردد كما هو موضح فيما يلي:

-أولا رقم تردد قناة أون تايم سبورت 10853.

-ثانيا معدل الترميز للقناة يكون 27500.

-ثالثا معامل تصحيح الخطأ هو ¾.

-رابعا اسم القمر الصناعي نايل سات.

-خامسا نوع التشفير مفتوح ومجاني.

 

اقرأ أيضاً

تردد قناة أون تايم سبورت 3 on time sport الجديد 2021 على نايل سات

إغلاق