تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لكأس العرب 2021

تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لكأس العرب 2021

يستعرض موقع كورة أون تردد قناة الكأس القطرية، لملايين القراء الراغبين في التعرف على التردد الجديد بعد التحديث، نظراً للاهتمام الكبير بتلك القناة حيث تقدم البث المباشر لمباراة الاهلي والدحيل المقرر عقدها ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

 

مباراة الاهلي والدحيل كأس العالم للأندية

ويلتقي المارد الاحمر نظيره القطري في مباراة هامة تنعقد في تاريخ 4 من شهر فبراير المقبل، وذلك تمام الساعة السابعة والنصف مساء في استاد المدينة التعليمية، وذلك ضمن منافسات أهم الأندية على مستوى العالم للوصول إلى التتويج باللقب هذا العام.

ومما لا شك فيه أن جائحة كورونا أثرت بشكل كبير على إقامة العديد من البطولات، وذلك لعدم خرق القواعد والتعليمات الموصى بها لضمان الوقاية من خطر الإصابة بعدوى الفيروس، لذا تجلى أثره في قرار اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، بإقامة البطولة بنسبة محدودة من الجماهير وهي 30% فقط من سعة الجماهير بالملاعب المقرر أن تقام بها المباريات، لضمان عدم الانتشار والازدحام وترك تباعد اجتماعي كافي لعدم نقل اي عدوى.

 

تردد قناة الكأس القطرية الجديد 2021

ومن خلال هذا المقال ننشر تردد قناة الكأس القطرية، للاستمتاع بمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد حركة التحديثات التي تم إجراؤها على الفضائيات لتحسين مستوى المحتوى الذي يتم بثه للمشاهد، واليكم التردد الجديد على قمر النايل سات، وقمر العرب سات فيما يلي:

اولا: تردد قناة الكأس القطرية على نايل سات: 11919.

– الاتجاه: 7.3 ° W

– الاستقطاب: H

– معدل الترميز: 27500

 

ثانياً تردد قناة الكأس القطرية على عرب سات: 12245.

– الاتجاه: 26 ° E

– الاستقطاب: V

– معدل الترميز: 27500

 

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2021 تردد السعودية الرياضية KSA الجديد 1 و 2 و 3 و 4

إغلاق