تردد قناة تايم سبورت

تردد قناة تايم سبورت

مازال الكثير منا يرغب في الحصول على  تردد قناة تايم سبورت منذ انطلاقها ، وذلك بعد أن حققت جماهيرية عالية مع إذاعة المباريات الهامة ، حيث أن الهيئة الوطنية للإعلام كانت قد أعلنت خلال الفترة السابقة عن إتاحة أجهزة استقبال تتيح عرض قناة تايم سبورت بجودة عالية الدقة على التليفزيون الأرضي ، وهي تعتبر حاليًا من أولى القنوات الرياضية في العالم العربي، ورغم أن انطلاق قناة تايم سبورت كان فقط منذ وقت قريب ألا أنها استطاعت أن تحقق جذب جمهور عريض من الشباب في المجتمع المصري ليشاهدونها بشكل مستمر .

نبذة عن قناة تايم سبورت

قناة تايم سبورت هي قناة مصرية فضائية وأرضية جديدة جاءت نتيجة ثمرة التعاون بين مجموعة إعلام المصريين والهيئة الوطنية للتصنيع ، ليقدمان معا محتوى أفضل من خلال فريق عمل رائع يضم أكبر نجوم الإعلام الرياضي.

انطلقت قناة تايم سبورت كي تقدم بطولة كأس أمم أفريقيا التي قامت مصر باستضافتها على أراضيها ، وتبث القناة من خلال قناة فضائية موجودة على القمر الصناعي النايل سات ، بالإضافة إلى النسخة الأرضية التي تذاع من خلال التردد الأرضي.

أهم إعلامي قناة تايم سبورت الفضائية

تضم قناة تايم سبورت العديد من الإعلاميين المصريين المتميزين ومنهم ، أحمد شوبير، تامر صقر، سيف زاهر، كريم خطاب، شيماء صابر، كريم سعيد، فرح على، أحمد عز.

أهم معلقي قناة تايم سبورت

أهم المعلقين الذين يعملون في قناة تايم سبورت هم المعلق حاتم بطيشه ،أيمن الكاشف، طارق الأدور، عصام عبده ، محمد رمضان.

تردد قناة تايم سبورت الفضائية

يمكنكم مشاهدة قناة تايم سبورت على التردد التالي :

نايل سات  11449     أفقي   5/6                  27500

إغلاق