أهداف الأهلي ونادي مصر اليوم 23-9-2020 في الدوري المصري

أهداف الأهلي ونادي مصر اليوم 23-9-2020 في الدوري المصري

شاهد أهداف الأهلي ونادي مصر اليوم في الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أهداف مباراة الأهلي اليوم يوتيوب HD في الدوري المصري الممتاز عبر موقعنا كورة أون.

يلتقي نادي الأهلي المصري مع نادي مصر اليوم على ملعب ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا.

يحتل نادي الأهلي المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاثة وسبعون نقطة، حسم نادي الأهلي المصري اللقب قبل أيام قليلة ويكمل مسابقة الدوري تحصيل حاصل وإستعداداً لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

أخبار ذات صلة: طه إسماعيل يرشح محمد يوسف لخلافة فايلر في الأهلي

بينما يحتل نادي مصر المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد عشرون نقطة، نادي مصر قريب جدا من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين نادي الأهلي المصري ضد نادي مصر قد إنتهت بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز.

أهداف الأهلي ونادي مصر

 

تشكيل الأهلي اليوم: في حراسة المرمى: محمد الشناوي وفي خط الدفاع كل من محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمود وحيد وفي خط الوسط كل من أليو ديانج – أحمد فتحي – عمرو السولية – وليد سليمان وخط الهجوم ثنائي مكون من محمود كهربا – مروان محسن.

في الدقيقة السابعة من زمن المباراة حصل نادي الأهلي على ركلة جزاء بعد عرقلة وليد سليمان، سددها عمرو السولية بنجاح في شباك الحارس عصام ثروت حارس مرمي نادي مصر.

في الدقيقة السابعة والخمسون سجل اللاعب محمود كهربا هدف نادي الأهلي الثاني بعد تسديدة خاطئة من جونيور أجايي.

سجل المتألق جونيور أجايي هدف نادي الأهلي الثالث بعد خروج خاطئ من عصام ثروت وتسديدة سكنت شباك نادي مصر في الدقيقة الثالثة والسبعون.

إغلاق