أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم 27-9-2020 في الدوري الإسباني

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم 27-9-2020 في الدوري الإسباني

شاهد أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم يوتيوب HD ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

نادي أتلتيكو مدريد لم يلعب أول مباراتين له في الموسم الجديد وتم تأجيل المباريات لحصول الفريق على ركلة بسبب مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الأخر نادي غرناطة قد لعب أول جولتين بشكل طبيعي وقد حقق نادي غرناطة الفوز على أتلتيك بلباو في أول جولة وعلى ديبورتيفو الأفيس في ثاني جولة، يمتلك نادي غرناطة ستة نقاط في صدارة الترتيب حالياً.

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة

 

يتواجد لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الجديد القادم من نادي برشلونة على دكة البدلاء اليوم ومن المحتمل الدفع به كبديل خلال الشوط الثاني من زمن المباراة.

في الدقيقة التاسعة نجح المهاجم ديجو كوستا في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي أتلتيكو مدريد من تسديدة صاروخية بعد تمريرة من أنخيل كوريا.

في الدقيقة السابعة والأربعون سجل اللاعب أنخيل كوريا هدف نادي أتلتيكو مدريد الثاني من تسديدة متقنة بعد تمريرة من جواو فيلكس.

في الدقيقة الخامسة والستون سجل اللاعب جواو فيلكس هدف نادي أتلتيكو مدريد الثالث في شباك غرناطة.

في الدقيقة الثانية والسبعون نجح ماركوس يورنتي في تسجيل الهدف الرابع لصالح نادي أتلتيكو مدريد من تسديدة قوية سكنت الشباك بعد تمريرة من لويس سواريز.

في الدقيقة الخامسة والثمانون سجل المتألق لويس سواريز الهدف الخامس لصالح نادي اتلتيكو مدريد بعد تمريرة من ماركوس يورنتي.

في الدقيقة السابعة والثمانون سجل اللاعب خورخي موسلينا في تسجيل هدف نادي غرناطة الأول في شباك أوبلاك حارس مرمي اتلتيكو مدريد.

إستمر تألق اللاعب لويس سواريز وسجل الهدف السادس لنادي اتلتيكو مدريد والثاني لنفسه من تسديدة قوية سكنت الشباك، إنتهت المباراة بفوز أتلتيكو مدريد 6-1.

أهداف الدوري الإسباني اليوم

 

إقيمت مباراة نادي أتلتيكو مدريد ضد نادي غرناطة اليوم على ملعب الوندا ميتروبوليتانو معقل نادي أتلتيكو مدريد بالعاصمة الإسبانية مدريد، يقود المباراة الحكم خافيير ايسترادا فرنانديز.

إغلاق