أهداف مباراة إيفرتون وكريستال بالاس اليوم 26-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة إيفرتون وكريستال بالاس اليوم 26-9-2020 في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة إيفرتون وكريستال بالاس اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، اهداف إيفرتون وكريستال بالاس اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز يوتيوب HD.

نادي إيفرتون بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي قد حقق الفوز في أول جولتين على حساب نادي توتنهام وعلى حساب نادي وست بروميتش ألبيون.

نادي كريستال بالاس بقيادة المدير الفني روي هوديسون بدأ الموسم بطريقة رائعة أيضاً بعد فوزه في أول جولة على نادي ساوثهامتون وفي ثاني جولة على مانشستر يونايتد.

أهداف مباراة إيفرتون وكريستال بالاس

 

سجل اللاعب كوليفرت لوين هدف التقدم لصالح نادي إيفرتون في الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة عن طريق عرضية من الظهير كولمان وتسديدة قوية سكنت شباك الحارس جويتا حارس مرمي كريستال بالاس.

في الدقيقة السادسة والعشرون شيخو كايوتيه الهدف الأول لنادي كريستال بالاس من عرضية تاونسند وتسديدة قوية في شباك بيكفورد حارس مرمي إيفرتون.

في الدقيقة الأربعون حصل نادي إيفرتون على ركلة جزاء سددها اللاعب ريتشالسون بنجاح في شباك نادي كريستال بالاس بتسديدة صاروخية فشل الحارس في الإمساك بها.

إنتهت المباراة بفوز إيفرتون بهدفين مقابل هدف على حساب نادي كريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي إيفرتون الإنجليزي ضد نادي كريستال بالاس الإنجليزي اليوم على ملعب سيلهرست بارك معقل نادي كريستال بالاس، يقود المباراة الحكم كيفين فريند.

إغلاق