أهداف مباراة الأهلي واستقلال طهران اليوم 23-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الأهلي واستقلال طهران اليوم 23-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة الأهلي واستقلال طهران اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، أهداف الأهلي واستقلال طهران يوتيوب hd عبر موقعنا كورة أون.

يلتقي نادي الأهلي السعودي مع نادي استقلال طهران الإيراني اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى الذي تضم كذلك فريق الشرطة العراقي.

المجموعة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا تلعب بثلاثة أندية فقط بعد إنسحاب نادي الوحدة الإماراتي بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا.

يحتل نادي الأهلي السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة برصيد ستة نقاط، ضمن نادي الأهلي السعودي التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال آسيا.

مازال نادي استقلال طهران يمتلك آمل في التأهل إلى الدور المقبل، يمتلك نادي استقلال طهران نقطتين فقط في رصيده وبفارق ثلاثة نقاط عن نادي الشرطة صاحب المركز الثاني، إذا حقق نادي استقلال طهران الفوز اليوم يتأهل إلى الدور المقبل مع نادي الأهلي السعودي.

أهداف مباراة الأهلي واستقلال طهران

 

يلعب نادي الأهلي السعودي مباراته أمام نادي استقلال طهران اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي: محمد العويس وفي خط الدفاع كل من هاني الصبياني ، طلال العبسي ، محمد فتيل ، سعيد المولد ، حسين عبدالغني وفي خط الوسط كل من يوسف الحربي ، ماركو مارين ، هيثم عسيري ، عبدالرحمن غريب وفي خط الهجوم عمر السومة.

يلعبن ادي استقلال طهران الإيراني مباراته أمام نادي الأهلي اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي سيد حسين حسيني وفي خط الدفاع كل من روزبيه تشيسمي، عريف غلامي، علي كريمي، شيخ دياباتي، فرشيد إسماعيلي وفي خط الوسط كل من مهدي قائدي، فوريا غفوري، هرفوي ميليتش و في خط الهجوم مسعود ريكي، أرسلان مطهري.

أخبار ذات صلة: الاتحاد الآسيوي يرفض تأجيل مباراة الهلال وشباب الأهلي

في الدقيقة التاسعة والعشرون سجل اللاعب مهدي غايدي هدف التقدم لصالح نادي استقلال طهران بعد تمريرة من اللاعب فارشيد إسماعيل وتسديدة سكنت شباك الحارس محمد العويس.

في الدقيقة الثامنة والثلاثون سجل اللاعب علي كريمي الهدف الثاني لصالح نادي استقلال طهران في شباك الأهلي السعودي من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة الرابعة والخمسون سجل اللاعب شيخ دياياتي هدف نادي استقلال طهران الثالث من فشباك محمد العويس بعد تمريرة من علي كريمي.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الأهلي السعودي ضد نادي استقلال طهران الإيراني على ملعب الجنوب في قطر بدون حضور جماهيري، المباراة بدون حضور جماهيري.

إغلاق