أهداف مباراة الأهلي والترسانة اليوم 30-9-2020 في كأس مصر

أهداف مباراة الأهلي والترسانة اليوم 30-9-2020 في كأس مصر

شاهد أهداف مباراة الأهلي والترسانة اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون في كأس مصر، أهداف الأهلي والترسانة يوتيوب HD عبر موقعنا كورة أون في كأس مصر.

نادي الاهلي بقيادة المدير الفني رينيه فايلر في أخر مباراة له مع الفريق قبل سفره إلى سويسرا ورحيله عن الأهلي والتعاقد مع مدير فني جديد أمام نادي الترسانة اليوم.

أهداف مباراة الأهلي والترسانة

 

يلعب الأهلي بالتشكيل التالي أمام الترسانة اليوم: في حراسة المرمى مصطفى شوبير وفي خط الدفاع كل من أحمد فتحي – حمدي فتحي – ياسر إبراهيم – محمود وحيد وفي خط الوسط كل من أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – جونيور أجاي – حسين الشحات وفي خط الهجوم كل من مروان محسن – أليو بادجي.

يلعب الترسانة بالتشكيل التالي أمام الأهلي اليوم: في حراسة المرمي أحمد محمد وفي خط الدفاع كل من بركات حجاج، محمد حسين، طارق يحيى وطني، هشام رجب محمد منصور وفي خط الوسط كل ممن إبراهيم منصور ، محمد خطاب ، رضا سيد عبد السلام ، وليد محمد ، عمر طارق سعيد وفي خط الهجوم اللاعب إيهاب فؤاد.

سجل المهاجم جونيور أجايي هدف التقدم لصالح النادي الأهلي بعد تمريرة من إليو بادجي وتسديدة متقنة في شباك الحارس احمد محمد في الدقيقة السادسة من زمن المباراة.

نجح إليو بادجي في في تسجيل الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي في الدقيقة الخامسة عشر من زمن المباراة بعد تسديدة تصطدم بقدم الحارس وتسكن الشباك.

في الدقيقة الخامسة والأربعون سجل نادي الترسانة هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب إبراهيم منصور من ضربة رأسية فشل مصطفي شوبير في التصدي لها.

إنتهت المباراة بفوز نادي الأهلي بهدفين مقابل هدف على حساب الترسانة في كأس مصر.

أهداف الأهلي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الأهلي ضد نادي الترسانة على ملعب ستاد الأهلي، السلام، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، يقود المباراة الحكم أحمد حمدي.

إغلاق