أهداف مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي اليوم 26-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي اليوم 26-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي اليوم ضمن منافسات دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، أهداف الأهلي السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي اليوم يوتيوب HD عبر موقعنا كورة أون.

أهداف الأهلي وشباب الأهلي دبي اليوم في مباراة نارية ضمن منافسات دور السادس عشر من دوري أبطال آسيا، المباراة بنظام خروج المغلوب وليس ذهاب وعودة مثل السنوات الماضية، فأن بطولة دوري أبطال آسيا الحالية هي نسخة إستثنائية بسبب جائحة كورونا.

تأهل نادي الأهلي السعودي من المجموعة الأولى بتواجده في المركز الأول برصيد ستة نقاط، تأهل نادي شباب الأهلي دبي من المجموعة الثانية بتواجده في المركز الثاني برصيد سبعة نقاط.

أهداف مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي

 

يلعب نادي الأهلي السعودي مباراته أمام شباب الأهلي اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى الحارس محمد العويس وفي خط الدفاع: كل من عبدالله حسون ،معتز هوساوي ،عبدالباسط هندي ،لوكاس ليما وفي خط الوسط كل من على الاسمري ،محمد آل فتيل ،محمد المجحد وفي خط الهجوم ثلاثي مكون من ماركو مارين ،سلمان المؤشر ،عمر السومة.

يلعب نادي شباب الأهلي دبي بالتشكيل التالي أمام الأهلي السعودي اليوم: في حراسة المرمي: ماجد ناصر وفي خط الدفاع كل من كارلوس إدواردو، محمد مرزوق، وليد عباس، عزيزجون غانييف وفي خط الوسط كل من إسماعيل الحمادي، وليد حسن، عبدالعزيز هيكل وفي خط الهجوم بيدرو كوندي، يوسف جابر، ماجد حسن.

في الدقيقة الثامنة والعشرون سجل اللاعب عزيزجون جانييف هدف التقدم لصالح نادي شباب الأهلي دبي من تسديدة قوية فشل محمد العويس في التصدي لها.

في الدقيقة الرابعة والخمسون سجل اللاعب عمر السومة هدف التعادل لصالح نادي الأهلي السعودي من ركلة جزاء سددها بنجاح في الشباك.

إنتهت المباراة بالتعادل بهدف مقابل هدف وسيذهب حكم المباراة للأوقات الإضافية لتحديد المتأهل إلى دور ربع النهائي.

إنتهي الوقت الإضافي وحقق نادي الأهلي السعودي الفوز بركلات الترجيح وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

أهداف دوري أبطال آسيا

 

إقيمت مباراة أهلي جدة السعودي ضد أهلي دبي الإماراتي على ملعب الجنوب بقطر، المباراة بدون حضور جماهيري ويقود المباراة الحكم نواف عبدالله شكر.

إغلاق