أهداف مباراة الريان والخريطيات اليوم 25-9-2020 في كأس Ooredoo القطرية

أهداف مباراة الريان والخريطيات اليوم 25-9-2020 في كأس Ooredoo القطرية

شاهد أهداف مباراة الريان والخريطيات اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس Ooredoo القطرية اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون.

تبدأ اليوم منافسات كأس قطر المقسمة على مجموعات حتى يتم تصفية الأندية ويتلقي المتأهلين في دور ربع النهائي، يبحث نادي الريان القطري عن الفوز في أول مباراة في مشوار كأس Ooredoo القطرية.

أهداف مباراة الريان والخريطيات

 

أضاع لاعب نادي الريان القطري ياسين براهيمي الهدف الأول في الدقائق الأولى من زمن المباراة بعد مرواغة ثم تسديدة أصطدمت بالدفاع.

في الدقيقة العشرون سجل اللاعب محمد عثمان هدف التقدم لصالح نادي الخريطيات القطري من خلال تسديدة قوية فشل حارس مرمي الريان في التصدي لها.

في الدقيقة السابعة والثلاثون سجل اللاعب على فريدون هدف التعادل لصالح نادي الريان القطري من ركلة جزاء سددها بنجاح في الشباك.

في الدقيقة السابعة والستون سجل اللاعب عبدالرحمن محمد علي حسين هدف نادي الخريطيات الثالث في شباك نادي الريان.

نجح اللاعب رشيد تيبركانين في الدقيقة الخامسة والثمانون في تسجيل هدف نادي الخريطيات الثالث، إستمر تألق رشيد وسجل الهدف الثاني لنفسه والرابع لنادي الخريطيات في الدقيقة التسعون.

أهداف كأس Ooredoo القطرية

 

إقيمت مباراة نادي الريان القطري ضد نادي الخريطيات القطري على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة القطري، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا، يقود المباراة الحكم محمد الشريف.

إغلاق