أهداف مباراة الزمالك والجونة اليوم 27-9-2020 في الدوري المصري

أهداف مباراة الزمالك والجونة اليوم 27-9-2020 في الدوري المصري

ننشر عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة الزمالك والجونة حصرياً من يوتيوب بجودة HD، اهداف الزمالك والجونة اليوم ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل نادي الزمالك المصري المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثمانية وخمسون نقطة.

بينما يحتل نادي الجونة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد واحد وثلاثون نقطة.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين نادي الزمالك ونادي الجونة قد إنتهي بفوز نادي الزمالك بهدفين دون مقابل.

إقيمت مباراة نادي الزمالك ضد نادي الجونة اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يقود المباراة الحكم أحمد الغندور.

أهداف مباراة الزمالك والجونة

 

يلعب نادي الزمالك بالتشكيل التالي أمام نادي الجونة اليوم: في حراسة المرمى محمود جنش وفي خط الدفاع كل من عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام وفي خط الوسط كل من طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي وفي خط الهجوم مهاجم صريح كاسونجو كابونجو

يلعب نادي الجونة بالتشكيل التالي امام نادي الزمالك اليوم: في حراسة المرمى إسلام طارق وفي خط الدفاع كل من جوزيف جوناثان – خالد صبحي – لؤي وائل – باسم علي وفي خط الوسط كل من أكرم توفيق – سيرج أكا – إسلام رشدي – عمرو عبد الفتاح “عموري” – أحمد مجدي وفي خط الهجوم والتر بواليا

في الدقيقة الرابعة عشر من زمن المباراة سجل المهاجم والتر بواليا هدف التقدم لصالح نادي الجونة من خلال ضربة رأسية قوية سكنت شباك جنش.

في الدقيقة التاسعة والثلاثون سجل اللاعب أحمد السيد زيزو هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة مخادعة في شباك الحارس إسلام طارق.

في الدقيقة الخامسة والخمسون سجل اللاعب يوسف أوباما هدف نادي الزمالك الثاني من تسديدة قوية في شباك نادي الجونة بعد تمريرة من أشرف بن شرقي.

نجح المدافع محمود علاء في تسجيل الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء سددها في شباك إسلام طارق في الدقيقة السادسة والستون من زمن المباراة.

في الدقيقة الخامسة والسبعون قلص المهاجم ولتر بواليا الفارق بهدف ثاني لنادي الجونة مستغلاً خطأ دفاعي من محمود الونش ويسدد بين أقدام جنش في شباك الزمالك.

في الدقيقة التاسعة والسبعون ينجح لؤي وائل من ضربة رأسية قوية أن يسجل هدف نادي الجونة الثالث وهدف التعادل بعد إصطدام الكرة بالقائم والإستقرار داخل شباك جنش.

في الدقيقة الرابعة والتسعون يسجل محمود علاء هدف نادي الزمالك الرابع عن طريق ركلة جزاء سددها في شباك الجونة بنجاح.

إغلاق