أهداف مباراة الزمالك وطنطا اليوم 22-9-2020 في الدوري المصري

أهداف مباراة الزمالك وطنطا اليوم 22-9-2020 في الدوري المصري

شاهد أهداف مباراة الزمالك وطنطا اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أهداف الزمالك وطنطا اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون في الدوري المصري.

يحتل نادي الزمالك المصري المركز الثاني برصيد خمسة وخمسون نقطة وبفارق أربعة نقاط عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

بينما يحتل نادي طنطا المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثمانية عشر نقطة وبفارق عشرة نقاط عن مراكز البقاء في الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك وطنطا

 

التعادل السلبي بدون أهداف يسيطر على الدقائق الأولى من زمن لقاء نادي الزمالك ضد نادي طنطا في الدوري المصري الممتاز.

أضاع اللاعب محمود علاء مدافع نادي الزمالك ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من زمن الوقت بدل الضائع وتألق الحارس محمد أشرف في الحفاظ على نظافة شباكه.

إنتهي الشوط بالتعادل بدون اهداف بين نادي الزمالك ضد نادي طنطا اليوم في الدوري المصري الممتاز.

في الدقيقة السابعة والأربعون من زمن المباراة يسدد محمود علاء ضربة رأسية قوية في شباك الحارس محمد أشرف بعد عرضية رائعة من أشرف بن شرقي.

سجل محمود علاء الهدف الثاني لنفسه والثاني لنادي الزمالك في الدقيقة الواحدة والسبعون عن طريق ركلة جزاء سددها في الشباك بنجاح.

سجل اللاعب محمود مسعود هدف نادي طنطا الأول في الدقيقة التسعون عن طريق ضربة رأسية سكنت شباك الحارس محمد أبو جبل.

سحل إمام عاشور هدف الزمالك الثالث في الدقيقة السادسة والتسعون عن طريق تسديدة في شباك حارس طنطا.

أهداف الدوري المصري اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الزمالك ضد نادي طنطا اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم أحمد العدوي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين نادي الزمالك ضد نادي طنطا قد إنتهت بفوز نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في الدوري المصري الممتاز.

أخبار ذات صلة: مفاجأة الزمالك يفاوض إيهاب جلال لخلافة كارتيرون

إغلاق