أهداف مباراة السد وبيرسبوليس اليوم 27-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة السد وبيرسبوليس اليوم 27-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة السد وبيرسبوليس حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف السد القطري وبيرسبوليس الإيراني اليوم ضمن منافسات دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

تأهل نادي السد القطري إلى دور السادس عشر في بطولة دوري أبطال آسيا من المجموعة الرابعة بتواجده في المركز الثاني برصيد تسعة نقاط.

تأهل نادي بيرسبوليس الإيراني إلى دور السادس عشر من دوري الأبطال الآسيوية من المجموعة الثالثة بتواجده في الصدارة برصيد عشرة نقاط.

الفائز من مباراة نادي السد القطري ضد نادي بيرسبوليس الإيراني اليوم سوف يواجهة الفائز من مباراة النصر السعودي والتعاون السعودي.

أهداف مباراة السد وبيرسبوليس

 

يلعب نادي السد القطري بقيادة المدير الفني تشافي هيرنادينز بالتشكيل التالي أمام بيرسبوليس: في حراسة المرمى سعد الشيب وفي خط الدفاع كل من بيدرو كوريا، بوعلام خوخي، طارق سلمان، عبدالكريم حسن وفي خط الوسط كل من جويليرمي دوس سانتوس، محمد وعد، تاي-هي نام، سانتي كازورلا، أكرم عفيف وفي خط الهجوم مهاجم صريح الجزائري بغداد بونجاح.

يلعب نادي بيرسوليس الإيراني أمام نادي السد القطري اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى حامد لك وفي خط الدفاع كل من سياماك نعمتي، حسين كنعاني، خليل زاده، سعيد اقايى وفي خط الوسط كل من أحمد نورولاهي، ميلاد سارلاك، بشار راسان بونيان، وحيد أميري، احسان بهلوان ومهاجم صريح عيسي آل كثير.

مازال التعادل السلبي 0-0 يفرض سيطرته على مباراة نادي السد القطري ضد نادي بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.

في الدقيقة الثامنة والثمانون سجل اللاعب عيسي الكسير هدف التقدم لصالح نادي بيرسبوليس من تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمي نادي السد سعد الشيب.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي السد القطري أمام نادي بيرسبوليس على ملعب المدينة التعليمية في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم كو هيونج جين.

إغلاق