أهداف مباراة السد وسباهان اصفهان اليوم 24-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة السد وسباهان اصفهان اليوم 24-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة السد وسباهان اصفهان اليوم حصرياً ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال آسيا، أهداف السد وسباهان اصفهان اليوم يوتيوب HD.

يلتقي نادي السد القطري مع نادي سباهان اصفهان اليوم ضمن مانفسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، تضم المحموعة أيضاً نادي العين ونادي النصر.

يحتل نادي السد القطري المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد تسعة نقاط وبفارق نقطتين عن نادي النصر صاحب المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة.

يحتل نادي سباهان اصفهان المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط فقط حتى الآن من فوز وحيد وتعادل.

أهداف مباراة السد وسباهان اصفهان

 

يلعب نادي السد القطري بقيادة المدير الفني تشافي هيرناديز بالتشكيل التالي في مواجهة سباهان اصفهان اليوم: في حراسة المرمي مشعل برشم، في خط الدفاع كل من أحمد سيار، طارق سلمان، محمد وعد، بهاء ممدوح وفي خط الوسط كل من رودريغو تاباتا، هاشم علي، يوسف عبدالرازق، عبدالله إسماعيل وفي خط الهجوم ثنائي مكون من مصعب خضر، حسام كمال.

أخبار ذات صلة: أهداف مباراة النصر والعين اليوم 24-9-2020 في دوري أبطال آسيا 

يلعب نادي سباهان اصفهان الإيراني بقيادة المدير الفني محرم نوكديا بالتشكيل التالي في مواجهة السد اليوم: في حراسة المرمي بايام نيازماند وفي خط الدفاع كل من مهدي كياني، سجاد شهاب زاده، محسن مسلمان، محسن الغساني وفي خط الوسط رضا مرضائي، أوميد نور، جيورجي جفيليسياني وفي خط الهجوم محمد مهدي، سوروش رفيعي، دانيال إسماعيليفار.

في الدقيقة الرابعة عشر سجل اللاعب رضا ميرزايي هدف التقدم لصالح نادي سباهان اصفهان الإيراني من تسديدة قوية سكنت شباك نادي السد القطري.

سجل نادي سباهان اصفهان الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والخمسون عن طريق اللاعب سجاد شهباززاده عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

قلص نادي السد القطري الفارق في الدقيقة الثانية والثمانون عن طريق اللاعب هاشم علي عبد اللطيف مستغلاً تمريرة عرضية متقنة من اللاعب يوسف عبدالرزاق.

إنتهت المباراة بفوز نادي سباهان اصفهان بهدفين على حساب نادي السد القطري.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي السد القطري ضد نادي سباهان اصفهان الإيراني على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم ماهر المخادمة.

إغلاق