أهداف مباراة الشارقة وبيرسبوليس اليوم 24-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الشارقة وبيرسبوليس اليوم 24-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة الشارقة وبيرسبوليس اليوم حصرياً يوتيوب HD بدون تقطيع عبر موقعنا كورة أون، أهداف الشارقة الإماراتي ضد نادي بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا اليوم.

يلتقي نادي الشارقة الإماراتي مع نادي بيرسبوليس الإيراني اليوم ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا، تضم المجموعة أيضاً نادي التعاون السعودي ونادي الدحيل القطري.

يحتل نادي الشارقة الإماراتي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد سبعة نقاط وبالتساوي في النقاط مع نادي بيرسبوليس.

يحتل نادي بيرسبوليس الإيراني المركز الثالث بالتساوي في النقاط مع نادي الشارقة، الفائز من مباراة اليوم سيحسم تأهله إلى الدور المقبل من دوري أبطال آسيا دور السادس عشر.

أهداف مباراة الشارقة وبيرسبوليس

 

في الدقيقة الثانية من زمن المباراة سجل اللاعب شجاع خليل زاده هدف التقدم لصالح نادي بيرسبوليس من تسديدة قوية مستغلاً تمريرة من اللاعب احسان بهلاون.

في الدقيقة الواحدة والأربعون سجل اللاعب عيسي الكسير هدف نادي بيرسبوليس الثاني من تسديدة صاروخية سكنت شباك نادي الشارقة.

في الدقيقة الرابعة والأربعون سجل اللاعب وحيد أميري هدف نادي بيرسبوليس الإيراني الثالث بعد تمريرة من اللاعب المتألق احسان بهلاون.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي بيرسبوليس بثلاثية نظيفة على حساب نادي الشارقة في دوري أبطال آسيا.

في الدقيقة الواحدة والتسعون سجل اللاعب مهدی عبدی قرا هدف نادي بيرسبوليس الرابع في شباك الشارقة.

إنتهت المباراة بفوز نادي بيرسبوليس برباعية نظيفة على حساب نادي الشارقة.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الشارقة الإماراتي ضد نادي بيرسبوليس الإيراني على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، المباراة بدون حضور جماهيري.

إغلاق