أهداف مباراة النصر والأهلي اليوم 30-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر والأهلي اليوم 30-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة النصر والأهلي اليوم ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا، أهداف الأهلي والنصر اليوم في دوري أبطال آسيا يوتيوب HD بدون تقطيع عبر موقعنا كورة أون.

تأهل نادي النصر السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب نادي التعاون السعودي، كما تأهل نادي الأهلي السعودي على حساب نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.

سوف يلتقي الفائز من مباراة اليوم بين نادي النصر السعودي ضد نادي الأهلي السعودي مع الفائز من مباراة باختاكور وبيرسبوليس في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

أهداف مباراة النصر والأهلي

 

نادي النصر السعودي بقيادة روي فيتوريا يعتمد على التشكيل التالي امام الأهلي اليوم: في حراسة المرمي براد جونز وفي خط الدفاع كل من سلطان الغنام، عبدالله مادو، عبدااله الخيبري، مايكون بيريرا، عبدالمجيد الصليهم وفي خط الوسط كل من جوانزالو مارتينيز، عوض خميس، عبدالفتاح عسيري، خالد الغنام ومهاجم صريح عبدالرزاق حمدالله.

نادي الأهلي السعودي بقيادة فلادان ميلويفيتش يعتمد على التشكيل التالي أمام النصر اليوم: في حراسة المرمي محمد العويس وفي خط الدفاع كل من عبد الله حسون، معتز هوساوي، عبدالباسط هندي، لوكاس ليما وفي خط الوسط كل من علي الأسمري، محمد آل الفتيل، محمد المجحد وفي خط الهجوم ثلاثي مكون من عمر السومة، ماركو مارين، سلمان المؤشر

أخبار ذات صلة:فيتوريا: الأهلي فريق قوي وخطير وأثق في التأهل للدور قبل النهائي 

في الدقيقة الثالثة عشر سجل اللاعب غونزالو مارتينيز هدف التقدم لصالح نادي النصر السعودي من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد العويس.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي النصر السعودي على حساب نادي الأهلي السعودي بهدف نظيف في دوري أبطال آسيا.

أهداف مباراة النصر والأهلي

في الدقيقة الخامسة والخمسون سجل اللاعب عبد الفتاح توفيق عسيري الهدف الثاني لصالح نادي النصر السعودي بعد تسديدة قوية إستقرت داخل شباك نادي الأهلي بعد تمريرة من سلطان عبدالله الغنام.

دفع المدرب فالدان باللاعب هيثم محمد عسيري لإيجاد بعد الحلول الهجومية لمحاولات تعديل النتيجة خلال الدقائق المتبقية من زمن المباراة ضد نادي النصر السعودي.

إنتهت المباراة بفوز نادي النصر بهدفين دون مقابل على حساب نادي الأهلي وتأهل نادي النصر إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي النصر السعودي أمام نادي الأهلي السعودي على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، يقود المباراة الحكم سيفاكورن بي دوم.

إغلاق