أهداف مباراة النصر والعين اليوم 24-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر والعين اليوم 24-9-2020 في دوري أبطال آسيا

ننشر عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة النصر والعين اليوم في الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة دوري أبطال آسيا، أهداف النصر السعودي والعين الإماراتي اليوم يوتيوب HD.

يلتقي نادي النصر السعودي مع نادي العين الإماراتي اليوم ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري ابطال آسيا.

يحتل نادي النصر السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة برصيد أحدي عشر نقطة وبفارق نقطتين عن نادي السد القطري صاحب المركز الثاني، ضمن نادي النصر السعودي تأهله إلى دور السادس عشر من دوري أبطال آسيا.

بينما يحتل نادي العين الإماراتي المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط حتى الآن، من تعادلين، فريق العين خارج دوري أبطال آسيا رسمياً.

أهداف مباراة النصر والعين

 

يعتمد روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي على التشكيل التالي في مواجهة نادي العين الإماراتي: في حراسة المرمي وليد عبدالله وفي خط الدفاع كل من أسامة الخلف ،عبدالله مادو ،على لاجامي ،عوض خميس، عبدالرحمن الدوسري وفي خط الوسط كل من مختار على ،مارتينيز، عبدالفتاح ادم وثنائي خط الهجوم فراس البريكان ،عبدالعزيز الدوسري

أخبار ذات صلة: أهداف مباراة السد وسباهان اصفهان اليوم 24-9-2020 في دوري أبطال آسيا 

يعتمد بيدرو ايمانويل مدرب نادي العين الإماراتي على التشكيل التالي في مواجهة نادي النصر السعودي: في حراسة المرمي خالد عيسى وفي خط الدفاع كل من سالم الجابري، محمد علي، إسماعيل أحمد، كايو كانيدو وفي خط الوسط كل من إسلام خان، كودجو لابا، بندر الأحبابي، أحمد برمان وفي خط الهجوم ثنائي مكون من محمد عبدالرحمن، تساكوسا شيوتاني.

سجل اللاعب لابا كودجو مهاجم نادي العين الإماراتي الهدف الأول في الدقيقة الثانية والعشرون من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية بعد تمريرة من كايو.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي العين الإماراتي بهدف نظيف على حساب نادي النصر السعودي في دوري أبطال آسيا.

فشل كلا الفريفين في تسجيل أي أهداف خلال الشوط الثاني، إنتهت المباراة بفوز نادي العين بهدف نظيف على حساب نادي النصر السعودي.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي النصر ضد نادي العين على ملعب المدينة التعليمية في قطر، تستكمل بطولة دوري ابطال آسيا في قطر حالياً بدون جماهير، يقود المباراة الحكم جون بيتون.

إغلاق