ملخص الهلال وشاهر خودرو اليوم 20-9-2020 في دوري أبطال آسيا

ملخص الهلال وشاهر خودرو اليوم 20-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد ملخص الهلال وشاهر خودرو اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، أهداف الهلال وشاهر خودرو اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون.

مباراة الذهاب بين نادي الهلال السعودي ضد نادي شاهر خودرو الإيراني في أول جولة قد إنتهت بفوز نادي الهلال في دوري أبطال آسيا.

يحتل نادي الهلال السعودي المركز الأول في صدارة المجموعة الثانية برصيد عشرة نقاط وبفارق ثلاثة نقاط عن نادي باختاكور صاحب المركز الثاني في ترتيب المجموعة.

بينما يحتل نادي شاهر خودرو الإيراني المركز الرابع والأخير بدون أي نقاط بعد خسارته في اول أربعة جولات، أصبحت أحلام نادي شاهر خودرو في التأهل إلى الدور المقبل مستحيلة.

ملخص مباراة الهلال وشاهر خودرو

 

يلعب نادي الهلال السعودي بالتشكيل التالي أمام نادي شاهر خودرو الإيراني اليوم: في حراسة المرمى عبد الله المعيوف وفي خط الدفاع كل من مد الله العليان، محمد جحفلي، يانج هيون سو، محمد الكنيدري وفي خط الوسط كل من أمير كردي، محمد كنو، ناصر الدوسري، هتان باهبري وفي خط الهجوم الثنائي كاريلو ومنصور البيشي، يعاني نادي الهلال من غيابات عديدة بسبب إصابات فيروس كورونا داخل معسكر الفريق، يتواجد على دكة بدلاء الهلال اليوم ثلاثة لاعبين فقط.

يلعب نادي شاهر خودرو بالتشكيل التالي أمام نادي الهلال السعودي اليوم: في حراسة المرمى محمد كيا وفي خط الدفاع كل من فرشاد فارجي، محمد غازي، أكبر صادقي، أمين جاسيم، حسين مهريان وفي خط الوسط كل من أوميد منصوري، حسن جعفري، علي طاهيران وفي خط الهجوم ثنائي مكون من محمد فارمرزي وروح الله سيف اللهي.

التعادل السلبي 0-0 يخيم على الثواني الأولى من زمن مباراة الهلال السعودي ضد شاهر خودرو الإيراني.

سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على الشوط الأول بالكامل بين نادي الهلال السعودي ضد نادي شاهر خودرو الإيراني.

إنتهت المباراة بالتعادل بلا تسجيل أي أهداف اليوم بين نادي الهلال السعودي ضد نادي شاهر خودرو الإيراني في دوري أبطال آسيا.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الهلال السعودي ضد نادي شاهر خودرو الإيراني على ملعب الجنوب في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري.

إغلاق