أهداف مباراة الوداد وأولمبيك آسفي اليوم 30-9-2020 في الدوري المغربي

أهداف مباراة الوداد وأولمبيك آسفي اليوم 30-9-2020 في الدوري المغربي

شاهد أهداف مباراة الوداد وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي للمحترفين، أهداف الوداد وأولمبيك آسفي اليوم حصرياً يوتيوب HD عبر موقعنا كورة أون.

مباراة الذهاب بين نادي الوداد المغربي ضد نادي أولمبيك آسفي المغربي قد إنتهت بفوز نادي الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في الرابطة المغربية المحترفة.

أهداف مباراة الوداد وأولمبيك آسفي

 

التعادل السلبي 0-0 يخيم على الدقائق الأولى من زمن لقاء نادي الوداد المغربي ضد نادي أولمبيك آسفي المغربي اليوم في الرابطة المغربية المحترفة.

في الدقيقة الواحدة والعشرون سجل اللاعب بديع أوك عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك نادي أولمبيك آسفي.

في الدقيقة الرابعة والأربعون سجل اللاعب يحيي جبران هدف نادي الوداد الثاني من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك أولمبيك آسفي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الوداد بهدفين دون مقابل على حساب نادي أولمبيك آسفي في الدوري المغربي.

في الدقيقة السادسة والسبعون سجل اللاعب كازادي كاسينجو الهدف الثالث لصالح نادي الوداد المغربي من ركلة جزاء سددها في الشباك.

في الدقيقة الثالثة والثمانون سجل حمزة خابا هدف التقدم لصالح نادي أولمبيك آسفي، في الدقيقة السابعة والثمانون سجل اللاعب بديع أووك هدف نادي الوداد الرابع.

إنتهت المباراة بفوز نادي الوداد برباعية نظيفة على حساب نادي أولمبيك آسفي في الدوري المغربي.

أهداف الدوري المغربي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الوداد ضد نادي أولمبيك آسفي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس معقل نادي الوداد الرياضي، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب كورونا.

يحتل نادي الوداد المغربي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد تسعة وأربعون نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن نادي الرجاء متصدر جدول الترتيب.

يحتل نادي أولمبيك آسفي المركز العاشر في جدول ترتيب الرابطة المغربية المحترفة برصيد إثنين وثلاثون نقطة.

إغلاق