أهداف مباراة الوداد والرجاء اليوم 24-9-2020 في الدوري المغربي

أهداف مباراة الوداد والرجاء اليوم 24-9-2020 في الدوري المغربي

شاهد أهداف مباراة الوداد والرجاء عبر موقعنا كورة أون، حصرياً أهداف الوداد والرجاء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المغربي الممتاز يوتيوب HD بدون تقطيع.

مباراة الذهاب بين نادي الوداد المغربي ضد نادي الرجاء المغربي قد إنتهت بفوز نادي الرجاء بهدف نظيف على حساب نادي الوداد في الدوري المغربي.

أهداف مباراة الوداد والرجاء

 

مازال التعادل السلبي 0-0 يسيطر على أحداث لقاء نادي الوداد ضد نادي الرجاء اليوم في الدوري المغربي الممتاز.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 بين الوداد والرجاء في الدوري المغربي.

حافظ نادي الرجاء على التعادل حتى نهاية المباراة ويحافظ على وجوده في صدارة الترتيب اليوم في الدوري المغربي، إنتهت المباراة بالتعادل السلبي ويتقاسم الفريقين النقطة في الرابطة المغربية الإحترافية الأولى.

أهداف الدوري المغربي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الوداد المغربي ضد نادي الرجاء المغربي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس معقل نادي الوداد الرياضي المغربي، يقود المباراة الحكم رضوان جيد.

يحتل نادي الرجاء الرياضي المغربي المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المغربي الممتاز برصيد ثمانية وأربعون نقطة بعد أن لعب نادي الرجاء أربعة وعشرون مباراة حتى الآن.

بينما يحتل نادي الوداد الرياضي المغربي المركز الثاني في جدول ترتيب الرابطة المغربية الإحترافية برصيد سبعة وأربعون نقطة، خلف نادي الرجاء بفارق نقطة وبالتساوي في النقاط مع نادي نهضة بركان صاحب المركز الثالث.

إغلاق