أهداف مباراة الوداد ورجاء بني ملال اليوم 16-9-2020 في الدوري المغربي

أهداف مباراة الوداد ورجاء بني ملال اليوم 16-9-2020 في الدوري المغربي

شاهد أهداف مباراة الوداد ورجاء بني ملال اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المغربي الممتاز البطولة المغربية الإحترافية، أهداف الوداد ورجاء بني ملال اليوم.

مباراة الذهاب بين نادي الوداد المغربي ضد نادي رجاء بني ملال قد إنتهت بفوز نادي الوداد بهدفين مقابل هدف في الرابطة المغربية الإحترافية.

أهداف مباراة الوداد ورجاء بني ملال

 

مازال التعادل السلبي 0-0 يخيم على أجواء مباراة الوداد المغربي ضد رجاء بني ملال المغربي اليوم في الدوري المغربي الممتاز.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 بين نادي الوداد ونادي رجاء بني ملال.

سجل اللاعب إسماعيل الحداد هدف التقدم لنادي الوداد المغربي في الدقيقة الخامسة والستون من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية سكنت الشباك.

سجل اللاعب يحيي جيران هدف نادي الوداد الثاني في الدقيقة الثانية والتسعون من ركلة جزاء، كما سجل اللاعب أيمن الحسوني الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والتسعون.

إنتهت المباراة بفوز نادي الوداد بثلاثية نظيفة على رجاء بني ملال.

أهداف الدوري المغربي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الوداد المغربي ضد نادي رجاء بني ملال اليوم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس معقل نادي الوداد الرياضي المغربي، يقود المباراة الحكم عبدالعزيز لمسلك.

يحتل نادي الوداد المغربي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي الممتاز برصيد واحد وأربعون نقطة وبفارق أربعة نقاط عن نادي الرجاء متصدر الترتيب.

بينما يحتل نادي رجاء بني ملال المركز الأخير برصيد أحدي عشر نقطة فقط حتى الآن، نادي رجاء بني ملال على وشك الهبوط من الدرجة الممتازة في الرابطة المغربية الإحترافية.



إغلاق