أهداف مباراة انتر ميلان وبينفينتو اليوم 30-9-2020 في الدوري الإيطالي

أهداف مباراة انتر ميلان وبينفينتو اليوم 30-9-2020 في الدوري الإيطالي

شاهد أهداف مباراة انتر ميلان وبينفينتو اليوم في الدوري الإيطالي الممتاز، شاهد أهداف انتر ميلان وبينفينتو اليوم حصرياً ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

نادي انتر ميلان يلعب أولى مبارياته في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بعد تأجيل أول مباراة له في الموسم الجديد بسبب مشاركته في نهائي الدوري الأوروبي أمام نادي إشبيلية.

على الجانب الاخر نادي بينفينتو قد لعب أول مباراة له في الموسم أمام سامبدوريا قبل أيام قليلة وحقق الفوز وأول ثلاث نقاط في الموسم.

أهداف مباراة انتر ميلان وبينفينتو

 

سجل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الأول لصالح نادي انتر ميلان في الثواني الأولى من زمن المباراة بعد تمريرة من اللاعب المغربي اشرف حكيمي.

في الدقيقة الخامسة والعشرون سجل اللاعب روبيرتو غاليارديني هدف نادي انتر ميلان الثاني بعد تسديدة قوية سكنت شباك نادي بينفينتو بعد تمريرة من أشلي يونج.

في الدقيقة الثامنة والعشرون سجل المهاجم روميلو لوكاكو الهدف الثاني لنفسه والثالث لنادي انتر ميلان بعد تسديدة قوية سكنت الشباك.

في الدقيقة الرابعة والثلاثون قلص نادي بينفينتو الفارق عن طريق اللاعب جاينلوكي كابراي بعد مهارة وتسديدة في شباك هندانوفيتش حارس مرمي نادي انتر ميلان.

في الدقيقة الثانية والاربعون سجل المحترف المغربي أشرف حكيمي الهدف الرابع لنادي انتر ميلان بعد مهارة وتسديدة متقنة في الشباك.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي انتر ميلان برباعية مقابل هدف في الدوري الإيطالي.

في الدقيقة الواحدة والسبعون سجل لاوتارو مارتينز الهدف الخامس لنادي انتر ميلان.

في الدقيقة السابعة والسبعون سجل المتألق جاينلوكي كابراي الهدف الثاني لنفسه والثاني لنادي بينفينتو الإيطالي.

إنتهت المباراة بفوز انتر ميلان 5-2.

أهداف الدوري الإيطالي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي انتر ميلان الإيطالي ضد نادي بينفينتو الإيطالي على ملعب السانتا كولومبا معقل نادي بينفينتو الإيطالي، المباراة بقيادة الحكم ماركو بتشينيي.

إغلاق