أهداف مباراة انتر ميلان وفيورنتينا اليوم 26-9-2020 في الدوري الإيطالي

أهداف مباراة انتر ميلان وفيورنتينا اليوم 26-9-2020 في الدوري الإيطالي

شاهد أهداف مباراة انتر ميلان وفيورنتينا اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، أهداف انتر ميلان وفيورنتينا اليوم يوتيوب hd عبر موقعنا كورة أون.

نادي انتر ميلان بقيادة المدير الفني أنطونيو كونتي تم تأجيل أول مباراة له في الموسم ويلعب نادي انتر ميلان اليوم أولى مبارياته في الموسم الجديد.

على الجانب الأخر نادي فيورنتينا قد لعب الجولة الأولى أمام نادي تورينو وقد حقق الفوز وأول ثلاثة نقاط في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.

أهداف مباراة انتر ميلان وفيورنتينا

 

سجل نادي فيورنتينا هدف التقدم سريعاً في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة عن طريق اللاعب كريسيتان كوامي مستغلاً تمريرة من اللاعب جياكمو بونفنتورا.

مازال نادي انتر ميلان يبحث عن هدف التعادل خلال الدقائق المتبقية من زمن الشوط الأول ضد نادي فيورنتينا.

نجح اللاعب لوتارو مارتينز هدف التعادل لصالح نادي انتر ميلان في الدقيقة السابعة والأربعون عن طريق تمريرة من باريلا.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

تقدم نادي انتر ميلان في الدقيقة الثانية والخمسون عن طريق هدف من نيران صديقة بأقدام مدافع نادي فيورنتينا فيديريكو سيشيريني.

في الدقيقة السابعة والخمسون نجح اللاعب جايتانو كاستروفيلي في تسجيل هدف نادي فيورنتينا الثاني وهدف التعادل في شباك انتر ميلان.

في الدقيقة الثالثة والستون نجح نادي فيورنتينا في تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب فيدريكو كييزا من تسديدة قوية بعد تمريرة من اللاعب فرانك ريبري.

في الدقيقة السابعة والثمانون سجل اللاعب روميلو لوكاكو هدف التعادل لصالح نادي انتر ميلان.

في الدقيقة التسعون سجل اللاعب دانيلو دي امبروزو الهدف الرابع لنادي انتر ميلان ويخطف ثلاث نقاط غالية الثمن.

أهداف الدوري الإيطالي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي انتر ميلان الإيطالي ضد نادي فيورنتينا الإيطالي على ملعب السان سيرو الجوزبي ميتزا معقل نادي انتر ميلان الإيطالي، يقود المباراة الحكم جيالناو كاليفيزي.

إغلاق