أهداف مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم 24-9-2020 في كأس السوبر الأوروبي

أهداف مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم 24-9-2020 في كأس السوبر الأوروبي

ننشر حصرياً عبر موقعنا كورة أون اهداف كأس السوبر الأوروبي، أهداف مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم مباراة تحديد بطل أوروبا يوتيوب HD بدون تقطيع.

شاهد أهداف بايرن ميونخ وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي المقام على ملعب بوشكاش في المجر، اللقاء بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم الإنجليزي أنتوتي تيلور.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية

 

يعتمد نادي بايرن ميونخ بقيادة المدير الفني هانز فليك على تشكيلته الأساسية بتواجد كل من سيرج جنابري وليروي ساني وليفاندوفسكي في خط الهجوم.

على الجانب الأخر نادي إشبيلية يلعب بتشكيلتة الأساسية أيضا بتواجد كل من لوك دي يونج وسوسو وأوكامبوس في خط الهجوم والحارس المغربي ياسين بونو في حراسة المرمي.

في الدقيقة الثالثة عشر من زمن المباراة سجل اللاعب لوكاس اوكامبوس هدف التقدم لصالح نادي إشبيلية من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك مانويل نوير حارس مرمي نادي بايرن ميونخ.

أخبار ذات صلة: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم 24-9-2020 في كأس السوبر الأوروبي 

في الدقيقة الرابعة والثلاثون سجل اللاعب ليون غوريتسكا هدف التعادل لصالح نادي بايرن ميونخ الألماني عن طريق تمريرة روبرت ليفاندوفسكي.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم في كأس السوبر الأوروبي.

في الدقيقة الواحدة والخمسون سجل المهاجم روبرت ليفاندوفسكي هدف التقدم لصالح نادي بايرن ميونخ مستغلاً تمريرة من توماس مولر ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو إلغى حكم المباراة الهدف.

إنتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف وفي إنتظار الوقت الإضافي لتحديد بطل كأس السوبر الأوروبي.

في الدقيقة المائة وثلاثة سجل اللاعب خافيير مارتينز مدافع نادي بايرن ميونخ الهدف الثاني من ضربة رأسية قوية سكنت شباك نادي إشبيلية.

حافظ نادي بايرن ميونخ على التقدم وإنتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف ويتوج نادي بايرن ميونخ بكأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية.

أهداف كأس السوبر الأوروبي

 

نادي بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا على حساب نادي باريس سان جيرمان بهدف نظيف عن طريق كومان، بينما نادي إشبيلية بطل الدوري الأوروبي على حساب نادي إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدفين.

إغلاق