أهداف مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم 27-9-2020 في الدوري الألماني

أهداف مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم 27-9-2020 في الدوري الألماني

شاهد أهداف مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الممتاز، أهداف بايرن ميونخ وهوفنهايم يوتيوب HD.

نادي بايرن ميونخ يمتلك في رصيده ثلاثة نقاط من فوز كاسح على نادي شالكة في اول جولة ومباراة إفتتاح الدوري الألماني بثمانية أهداف نظيفة.

بينما نادي هوفنهايم قد حقق فوز سهل على نادي كولن ويمتلك هوفنهايم ثلاثة نقاط حالياً.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

 

يعتمد هانز فليك مدرب نادي بايرن ميونخ على التشكيل التالي اليوم: في حراسة المرمى: مانويل نوير وفي الدفاع كل من ألفونسو دافيس ودافيد ألابا وجيروم بواتينج وبنيامين بافارد وفي الوسط كل من كورينتين توليسو وجوشوا كيمتش وليروي ساني وفي خط الهجوم كل من توماس مولر وسيرجي جنابري وجوشوا زيركزي.

سجل اللاعب ارمين بيساكسيتش هدف التقدم لصالح نادي هوفنهايم في الدقيقة السادسة عشر من زمن المباراة عن طريق تسديدة فشل حارس بايرن ميونخ مانويل نوير في التصدي لها.

في الدقيقة الرابعة والعشرون من زمن المباراة نجح اللاعب مؤنس دبور في تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي هوفنهايم من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة السادسة والثلاثون سجل اللاعب جوشو كيميتش هدف تقليص الفارق لصالح نادي بايرن ميونخ من تسديدة متقنة في الشباك بعد تمريرة من توماس.

في الدقيقة السابعة والسبعون نجح اللاعب اندريج كراماريتش في توسيع الفارق من جديد إلى هدفين مع بايرن ميونخ بتسجيله الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3-1 لصالح هوفنهايم.

في الدقيقة التسعون نجح اللاعب اندريج كراماريتش في تسجيل الهدف الرابع لصالح نادي هوفنهايم والثاني لنفسه ويحسم المباراة لصالح نادي هوفنهايم.

أهداف الدوري الألماني اليوم

 

إقيمت مباراة بايرن ميونخ ضد نادي هوفنهايم على ملعب راين لينكار ارينا معقل نادي هوفنهايم الألماني، المباراة بدون حضور جماهيري.

إغلاق