أهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم 27-9-2020 في الدوري الإسباني

أهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم 27-9-2020 في الدوري الإسباني

شاهد أهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، أهداف برشلونة وفياريال اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون.

نادي برشلونة بقيادة المدير الفني رونالد كومان يلعب أولى مبارياته في الموسم الجديد من الدوري الإسباني الممتاز بعد تأجيل مباراة برشلونة في الجولة الاولى والجولة الثانية.

على الجانب الأخر نادي فياريال قد تعادل في اول جولة مع نادي هويسكا وفاز في الجولة الثانية على حساب نادي إيبار.

أهداف مباراة برشلونة وفياريال

 

يعتمد نادي برشلونة بقيادة رونالد كومان على التشكيل التالي في مواجهة فياريال اليوم: في حراسة المرمي نيتو وفي خط الدفاع كل من جوردي ألبا – كليمونت لينغليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو وفي خط الوسط الدفاعي كل من فرينكي دي يونغ – سيرجيو بوسكيتس وفي خط الوسط الهجومي كل من أنسو فاتي – فيليب كوتينيو – ليونيل ميسي ومهاجم صريح أنطوان غريزمان.

يعتمد نادي فياريال على التشكيل التالي في مواجهة برشلونة اليوم: في حراسة المرمى سيرخيو أسينخو وفي خط الدفاع كل من ماريو جاسبار – راؤول ألبيول – باو توريس – ألبيرتو مورينو وفي خط الوسط كل من فيسنتي إيبورا – كارل زامبو أنجويسا – دانيل باريخو وفي خط الهجوم كل من صامويل تشوكويزي – جيرارد مورينو – باكو ألكاسير.

في الدقيقة الخامسة عشر سجل اللاعب الشاب أنسو فاتي هدف التقدم لصالح نادي برشلونة بعد تمريرة من اللاعب جوردي ألبا.

يستمر تألق اللاعب أنسو فاتي ويسجل الهدف الثاني لصالح نادي برشلونة عن طريق تسديدة قوية بعد تمريرة من البرازيلي فيليب كوتينهو.

في الدقيقة الخامسة والثلاثون نجح ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي برشلونة من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك الحارس سيرجيو حارس مرمي نادي فياريال.

في الدقيقة الخامسة والأربعون سجل اللاعب باو توريس هدف نادي برشلونة الرابع عن طريق الخطأ في مرماه.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي برشلونة برباعية نظيفة على حساب نادي فياريال في الدوري الإسباني.

مر الشوط الثاني بدون أي أهداف في مباراة برشلونة وفياريال اليوم، إنتهت المباراة بفوز برشلونة 4-0.

أهداف الدوري الإسباني اليوم

 

إقيمت مباراة نادي برشلونة ضد نادي فياريال على ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة الإسباني، يقود المباراة الحكم غييرمو كوادرا فرنانديز.

إغلاق